الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الالاف يحتفلون قرب برج إيفل بإحراز فرنسا لقب المونديال

    أحداث اليوم - فرنسا - إحتشد الآلاف من الفرنسيين وسط العاصمة باريس للاحتفال بفوز منتخب بلادهم بكأس العالم في روسيا بعدما تغلبه على المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

    واكتظت المنطقة المحيطة ببرج إيفل وساحة النصر والجادة الشهيرة الشانزليزيه بآلاف المحتفلين الذين رفعوا أعلام بلادهم وسط فرحة عارمة بإحراز منتخب بلادهم لقب المونديال للمرة الثانية في تأريخه.

    وشهد شارع الشانز ليزيه احتشاد أعداد غفيرة من الفرنسيين للاحتفال بالتتويج التاريخي لمنتخب الديوك بعد الفوز بنتيجة 4-2 على حساب المنتخب الكرواتي.

    وخرجت الجماهير لتحتفل في شوارع العاصمة باريس وأمام معالمها التاريخية مثل برج إيفيل، وشارع الشانزليزيه.

    وكان لاعب كرواتيا ماريو ماندزوكيتش إفتتح التسجيل لفرنسا في الدقيقة 18 بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتعادل زميله إيفان بيريسيتش لكرواتيا في الدقيقة 28، ثم عاد أنطوان جريزمان لمنح التقدم لفرنسا، عقب تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

    وفي الشوط الثاني، أضاف بول بوجبا الهدف الثالث للفرنسيين في الدقيقة 59 عبر قذيفة صاروخية سكنت شباك دانييل سوباسيتش حارس مرمى كرواتيا، قبل أن يضيف بول بوجبا الهدف الرابع في الدقيقة 65.

    ثم عاد ماندزوكيتش ليسجل هدفا لكن هذه المرة لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 69 من عمر المباراة. واستغل ماندزوكيتش هفوة قاتلة من هوجو لوريس حارس مرمى فرنسا، ليقلص الفارق، ويمنح منتخب كرواتيا بعض الأمل في العودة للمباراة.وكالات





    [15-07-2018 10:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع