الرئيسية احداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    ما سر عدم تحويل الرزاز لـ مستو الى المحكمة ؟

    أحداث اليوم - تسائل النائب تامر بينو ، حول عدم قيام الحكومة من تنفيذ قرار المدعي العام الخاص بتحويل رئيس هيئة تنظيم الطيران المدني هيثم مستو ، الى المحكمة بتهمة تقديم مصدقة كاذبة ، كذلك تسائل عن عدم ايقاف مستور عن العمل، وفقا للانظمة النافذة .

    وقال النائب بينو خلال لقاء ضم كتلة الاصلاح النيابية برئيس الحكومة عمر الرزاز صباح اليوم الخميس : "وماهو سبب صمت وزير النقل م. وليد المصري عن ذلك الامر ؟

    وانتقد بينو ، استقبال رئيس الحكومة لرئيس هيئة الطيران المدني في دار رئاسة الوزراء والتقاط الصور معه متسائلا عن الرسالة التي يريد الرزاز ارسالها للراي العام من ذلك الموقف وهل هي رسالة مفادها ان ذلك الشخص محمي وفوق القانون ؟

    كما استنكر بينو حالات التعذيب التي يقوم بها بعض افراد الامن العام ضد مواطنين وادت بعضها الى وفاتهم ، وكذلك حملة الاعتقالات العشوائية ضد بعض التيارات الاسلامية والتي طالت المئات منهم ، مشددا انه مع كل اجراء وتوقيف يهدف لحماية الوطن والمواطن .

    يذكر ان مدعي عام عمان الدكتور محمد البخيت قرر إحالة رئيس هيئة تنظيم الطيران المدني هيثم ميستو إلى محكمة جزاء عمان عن جرم تقديمة مصدقة كاذبة ، حيث كانت الإحالة بناء على شكوى تقدم بها النائب تامر بينو تتعلق بمدى انطباق شروط أشغال وظيفة مدير العمليات الأرضية في الملكية الأردنية، وحول أسباب قيام رئيس هيئة الطيران المدني بالموافقة على استخدام وتشغيل طائرة مستأجرة من قبل الملكية الأردنية لنقل الركاب قبل استكمال إجراءات الموافقة الرسمية.

    يذكر أن إجابات رئيس هيئة تنظيم الطيران الخطية تبين عدم صحتها غير صحيحة، حيث قرر مدعي عام عمان إحالة ملف التحقيق إلى محكمة جزاء عمان حسب الاختصاص





    [12-07-2018 12:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع