الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    فنان فلسطيني يشتري " لايكات وهمية " بحثا عن الشهرة - صور

    أحداث اليوم -

    محرر الشؤون الفنية - رصدت احداث اليوم عدد من صفحات الفنانين على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، حيث وجدنا ان عدد منهم قام بشراء اعجابات وهمية لاظهار حجم التأييد والمتابعة من قبل الجماهير العربية وابرزهم الفنان الفلسطيني امير دندن .

    ويمكن للمواطن القاء نظر على الاعجابات الموجودة على الصفحة او على منشور الفنانين ليجد أن غالبيتها لحسابات اجنبية وليست عربية اصلاً وتعود لحسابات مزيفة .

    الغريب بالامر ، ان الفنان الفلسطيني دندن صاحب الصوت الشجي ، ينال بشعبية معقولة بعد حصوله على المركز الثاني بمسابقة ارب ايدول خلفا لمواطنه يعقوب شاهين ، ما يثير استغراب متابعيه حتى يلجئ لهذه الطرق غير الشرعية .

    وانتقد عدد من نقاد الوسط الفني قيام دندن بهذه الطريقة لاظهار مدى انتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي ، مؤكدين انه اذا كان يبحث عن الشهرة والنجومية عليه ان يبحث عن الاغنية الجميلة والعمل بجد واخلاص كما عمل محمد عساف في مقتبل بداياته الفنية .

    #صور من حفل افتتاح مؤتمر أبناء #رام_الله الستين بحضور رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمدالله #Ramallah #Palestine #SekkarKalamek #فلسطين #سكر_كلامك #أمير_دندن #AmeerDandan #AD

    Posted by ‎Ameer Dandan - امير دندن‎ on Tuesday, July 10, 2018






    [11-07-2018 11:38 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل