الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أحلام تعود إلى السعودية بخمس حفلات

    أحداث اليوم - أعلنت الفنانة أحلام، عبر حسابها في تطبيق «سنابشات»، إحياءها خمس حفـلات غنائية في السعودية، ستكون الأولى في الرياض، وستجول في مدن جدة، والدمام، والطـائف، وأبــها. وقالت: «حفلتي في الرياض ستكون عالمية، وتليق بجمهوري».

    وشهد السعوديون في أيام عيد الفطر المبارك هذا العام سلسلة من الحفلات الغنائية أقيمت في الرياض، والدمام، وعروس البحر الأحمر جدة. وأقيمت الحفلات الغنائية بشعار «العيد في السعودية»، برعاية الهيئة العامة للثقافة، وتنظيم شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، وفقاً للاتفاق الذي أبرمته مع الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي، على إقامة مئة فعالية في البلاد، ويحييها كبار الفنانين على المستوى العربي والخليجي.

    وكان الموعد الأول للجمهور مع الحفلات الغنائية في جدة، أحياها الفنان نبيل شعيل والفنان ماجد المهندس، كما شهدت العاصمة الرياض الحفلة الغنائية التي أحياها فنان العرب محمد عبده، فيما أقيمت في المنطقة الشرقية، وتحديدا مدينة الدمام، حفلة غنائية أحياها الفنان حسين الجسمي، والفنان وليد الشامي، بقيادة المايسترو وليد فايد، وذلك في الصالة الخضراء.

    وشهدت الصالة المغلقة بملعب الجوهرة في جدة حفلة غنائية مخصصة للسيدات، أحيتها الفنانة نوال الكويتية، والفنانة داليا مبارك. كما احيا الفنان ماجد المهندس حفلة غنائية كبيرة اقيمت في أرض المعارض في مدينة الدمام، فيما احيت الفنانة أصالة نصري، في اليوم نفسه حفلة غنائية مخصصة للسيدات في مركز الملك فهد بمدينة الرياض.

    وفي مركز الملك فهد بمدينة الرياض، احيا الفنانان رابح صقر وعبادي الجوهر حفلة غنائية، ترافقهما الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات والمايسترو أمير عبدالمجيد.

    وفي عروس البحر الأحمر، أطل الفنان راشد الماجد على جمهوره من خلال حفلة غنائية، في الصالة المغلقة بملعب الجوهرة. والتقت الفنانة نوال الكويتية جمهورها ومحبيها في حفلة غنائية خُصصت للسيدات، أقيمت في مركز الملك فهد، بالعاصمة الرياض. (الحياة)





    [09-07-2018 09:37 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع