الرئيسية احداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    ملاحظة للبنك العربي فرع سيتي مول

    أحداث اليوم -

    حطت رسالة على مكاتب "احداث اليوم " من  المواطن ( ز.س ) موجه إلى البنك العربي ، تتضمن ملاحظات للعميل حول تعاملات مالية في فرع البنك الواقع في "ستي مول " .

     

    بدورنا نضع الملاحظة كما هي امام البنك العربي وذلك للاستفادة من ملاحظات العملاء وتصويب الاخطأ ان وجدت فعلياً

     

    وتاليا الملاحظة :-

    " صرف شيك في فرع العربي سيتي مول أمس ساعة و٢٥ دقيقة؛ القصة بالتفصيل: أخذت رقم انتظار وجلست في انتظار صرف الشيك أمامي ٣٠ شخص و٥ موظفي صندوق، يعني متوسط ١٣ دقيقة على الأقل في كل معاملة!! طبيعي توترت من ضياع الوقت وصرت أشك بوجود عدم التزام بالدور.

    وأخيرا وصل دوري، الموظف أخذ الهوية وكتب البيانات وطلب مني التوقيع ورقم تليفوني، بعدها مسك الشيك وصار يدقق، قلت له ما عندي وقت وصار لي أكثر من ساعة في الانتظار (بعصبية مع صوت عالي) شو مشكلة الشيك، قال لي التوقيع مش متأكد منه، قلتله تمام، لو سمحت اختم عدم مطابقة توقيع وأعطيني الشيك لأنه ما عندي وقت، تركني وراح غاب دقيقتين بعدين طلع لمدير الفرع لحقته وقلت له يا أخي ما عندي وقت، بلاش تختمه خلاص رجع لي الشيك، قام ناوله لمدير الفرع الي راح صرف الشيك ورجع يقول لي أنه وافق على التوقيع على مسؤوليته، قلت له وأكدت إنه وقتي أثمن من الشيك ومش مستعجل ولا مهم انه ينصرف بعد كل هالتأخير.


    للعلم، مبلغ الشيك هو خدمة مني لصالح نفس الشخص بسبب سفره، يعني بدي أصرفه وأسدد له معاملات مالية (ما إلي مصلحة)، ثانيا إذا فيه تأخير في أي مكان (بنوك شركات اتصالات... الخ) يتعين إبلاغ المراجعين باحتمال فترات تأخير أطول من المعتاد، لكن انتظار ٣٠ شخص ومعاهم ما لا يقل عن ٢٠ مرافق معناها أكثر من ٧٠ ساعة ضاعت انتظار!!

    موضوع الوقت الي بيضيع في الانتظار هو جزء من الحياة وهي لا تعوض ولا ثمن لها..يعني، لما الواحد توافيه المنية بعد عمر طويل، المتسبب في التأخير أو التعطيل أو فترة الانتظار ، من تسبب لن يطيل العمر بالقدر الذي أضاعه " .

     





    [01-07-2018 12:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل