الرئيسية صوتنا

شارك من خلال الواتس اب
    هل يفعلها الرزاز ويعيد الزبن والشيشاني ويكفر عن ذنب الملقي ؟

    أحداث اليوم - رداد القلاب - هل يعيد د. عمر الرزاز الخبرات الاردنية النظيفة ممن حافظوا على المال العام ووضعوا نصب أعينهم مصلحة الوطن والمواطن والقيادة ، التي اطاح بها سلفه د.هاني الملقي ، منهم مدير عام المواصفات والمقاييس السابق د. حيدر الزبن ومدير عام العطاءات الحكومية السابق المهندسة هدى الشيشاني؟! .

    نوجه هذا السؤال لعناية رئيس الوزراء عمر الرزاز بعد مجموعة من الأحكام القضائية التي تتضمن العودة عن قرارات للملقي بعدما تظلم اصحابها إلى القضاء اضافة الى ان الرزاز يرفع شعار خوض معركة الاصلاح المشكوك في قدرته على المضي قدما بهذا الاتجاه "الملغم "..

    وتضمن قرار قضائي ، باعادة 21 من موظفي الضريبة نقلهم عمي الملقي ووزير ماليته د. عمر ملحس ، حيث نقلهم تعسفا الى وظائفهم اخرى وذلك وفقا لحكم صادر عن المحكمة الادارية.

    كما قرر مجلس الوزراء تخفيض رسوم وضريبة سيارات الهايبرد و تخفيض ضريبة وزن السيارات وكذلك قررت هيئة تنظيم الطاقة والمعادن وقف استيفاء فرق أسعار الوقود على فواتير الكهرباء للاشتراكات التي لا تستهلك الكهرباء نظرا لتوليدها بالطاقة الشمسية.

    وينتظر أردنيون قرارا للرزاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يخص كل من مدير المواصفات والمقاييس د. حيدر الزبن، الحاصل على جائزة الملك عبدالله لتميز الأداء الحكومي والشفافية والحاصل على ثقة شعبية وملكية كبيرة جدا جراء نقل دائرة المواصفات والمقاييس من المحلية الى الاقليمية والعالمية وكذلك مدير العطاءات الحكومية المهندسة هدى الشيشاني حاصلة على جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية ، حاصلة على الحماية القانونية بعد ادلائها بشهادتها أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ايضاً

    ووقف الزبن والشيشاني بقوة في وجه الفساد والفاسدين ومنعا على التوالي إدخال مواد مخالفة للمواصفات والمقاييس تخص الغذاء والدواء وملابس والعاب ابناء الاردنيين واما الشيشاني فكشفت قضية فساد كبرى جنبت الوطن خسارة 40 مليون دينار .
    يا دولة الرئيس ..
    تحت عباءة "تطفيش الاستثمار والمستثمرين " تم تزين ترحيل هذين المسؤولين النزيهين ، في حين ان "التطفيش " الذي يتحدثون عنه هو شبهات فساد يتكسب من ورائها عدد من أعضاء مؤسسة الفساد الاردنية الكبيرة .

    الأردنيون "غسلوا "ايديهم و"نشفوها " وعقموها جيدا ، من النواب ومن دوائر مكافحة الفساد النزاهة والشفافية الحكومية المنتشرة في قدرتها على تصويب الأوضاع من خلال مشاهدات كثيرة لا مجال لتعداد وهاي هي أمام "العميان " وبحسب المثل العربي "الي ما يشوف من وراء الغربال اعمى "





    [28-06-2018 10:33 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع