الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    " نصائح لالتقاط صور أفضل بهاتف HUAWEI P20 Pro"

    أحداث اليوم -

    تبقى معنا الصور الجميلة وتدوم مدى الحياة، ٳذ يمكن عرضها على حواسيبنا المحمولة أو على مكاتبنا أو حتى في بيوتنا. اليوم، بات حمل الهواتف الذكية أسهل بكثير من كاميرات التصوير الاحترافية، كما أن جودة الصور التي تنتجها شهدت تحسناً كبيراً حتى لو لم يكن لدى المستخدم خبرة كافية في التصوير الاحترافي. يمثل هاتف HUAWEI P20 Pro الهاتف الذكي الأمثل لالتقاط صور احترافية، وفي سبيل ذلك ٳليكم بعض النصائح للحصول على أفضل النتائج!:

    1.التقطوا صوراً مع الناس
    حاولوا أن تضيفوا عناصر ٳنسانية على صوركم لأنها تجعلها شخصية أكثر ولا تُنسى، بجانب أنها تضفي عليها لمسة ٳنسانية، فٳذا كنتم تلتقطون صورة لموقع تاريخي أو معلم سياحي، احرصوا على جعل المعلم يظهر في الخلفية والتقطوا حركة الناس من حوله. ولن تواجهوا صعوبة في اختيار نمط التصوير المناسب للقطاتكم ومشاهدكم بعد الآن، فهاتف HUAWEI P20 Pro مزوّد بنظام "ماستر" للذكاء الاصطناعي الذي يمكنه أن يتعرف على 500 مشهد بصري ضمن 19 فئة مختلفة، وعندما تكتمل عملية التعرف على المشهد، يختار الجهاز تلقائياً نمط التصوير الأنسب ليمنحكم صوراً جميلة بمجرد الضغط على زر الالتقاط!

    2.التقطوا الحماسة والحركة خلال تنقلاتكم
    أفضل ما تقدمه لنا الهواتف الذكية هو ٳمكانية التصوير فوراً عندما يحدث أمرٌ مثيرٌ للحماسة، فكل ما يلزم فعله هو حمل الهاتف بسرعة ومن ثم التصوير. يأتي هاتف HUAWEI P20 Pro مزوّداً بكاميرا ثلاثية مع فتحات عدسات واسعة لالتقاط صور جميلة في كل الظروف. ويشمل الهاتف مستشعراً للألوان الأساسية بدقة 40 ميغابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل ومستشعر دعمٍ ثالث بدقة 8 ميغابكسل، مع عدسة مقرّبة لالتقاط صور مفعمة بالألوان وواقعية. علاوة على ذلك، لن تحتاجوا ٳلى حامل ثلاثي الأرجل لالتقاط صور وفيديوهات ثابتة وواضحة لأن هاتف HUAWEI P20 Pro يستخدم خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS لالتقاط مقاطع فيديو أكثر ثباتاً ووضوحاً، وغنية بالتفاصيل لأجسام متحركة دون الحاجة إلى حامل الكاميرا الثلاثي.

    3.صور عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة
    يعتبر HUAWEI P20 Pro الأفضل للتصوير في ظروف الٳضاءة المنخفضة، فهو مزوّد بمستشعر للصور بقياس 1/1.7 إنش، مما يتيح الحصول على صور أنقى وأعلى جودة، كما أنه يتميّز بفتحات واسعة للعدسات قياس: f/1.8، وf/1.6 وf/2.4 إلى جانب وجود مستشعر ضوئي عالي الحساسية بدقة تصل إلى ISO 102400، ما يرتقي بالتصوير حتى في ظروف الٳضاءة المنخفضة.



    4.تقريب يصل إلى 5 مرات
    مع هاتف HUAWEI P20 Pro، يمكنك التقريب والحصول على صورٍ عالية الجودة، فالهاتف يتميّز كونه أول هاتف يشتمل على عدسات جديدة كلياً من "لايكا" والتي تمتاز بالقدرة على التقريب حتى 3 مرات ((VARIO-SUMMILUX-H 1:1.6-2.4/27-80ASPH، مما يتيح الالتقاط عن بعد بوضوح فائق، ناهيك عن ميزة التقريب الهجين حتى 5 مرات لالتقاط صور جميلة مفعمة بالألوان والتفاصيل مهما كانت المسافة.


    يمثل هاتف HUAWEI P20 Pro الأداة المثالية لٳحياء ذكرياتكم وتخليدها، وبعد اتباع النصائح أصبح بإمكانكم توثيق حياتكم وتسجيل ذكرياتكم بلقطات جميلة وآسرة كما لم تفعلوا من قبل.

     

     





    [25-06-2018 11:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع