الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    هذا رأي الرزاز باصدار عفو عام

    أحداث اليوم -

    فرح غيث - المح رئيس الحكومة د. عمر الرزاز ، عدم رغبته بإصدار عفو العام وقال :" اذا صدر قرار بالعفو العام أي شخص بصير يسرق أو يقتل أو بنصب وبضمن انه بعد مدة ستة اشهر او سنة رح يطلع، هذا القرار سيشكل نوعاً من الخطر" .

    ويطالب أردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي رئيس الوزراء بتعديل قرارات حول عدة مواضيع هامة وبشكل سريع ، ابرزها؛رفع الحد الأدنى للأجور، واعادة الإعفاء لمرضى السرطان، وتعديل أسعار المحروقات.

    الى ذلك أكد الرزاز موافقة الحكومة على تغيير الية التعامل مع مرضى السرطان والتسعيرة المحروقات ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس في مبنى رئاسة الوزراء وقال : ان مجلس الوزراء وافق على تغيير الية التعامل مع مرضى السرطان ومنحهم بطاقة للتحويل الى مركز الحسين للسرطان،المدينة الطبية ،والمستشفيات الجامعية، وفيما يخص تسعيرة المحروقات قال : حق المواطنين معرفة آلية تسعيرة المشتقات النفطية وتكلفتها على الدولة.

    وختم الرزاز مؤتمره الصحافي بوعد للشعب الاردني الذي وصفه بالعظيم ، يقضي بإنشاء منصة الكترونية رسمية يعبّر منها الشعب عن اقتراحاته ومطالبه ، دون تحديد تفاصيل والية وماهية وهوية تلك المنصات ، التي سيتم انشائها خلال اقل من ١٠٠ .





    [20-06-2018 11:31 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع