الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ترجيح تعيين الفايز والمومني في موقعين مهمين

    أحداث اليوم - رجحت مصادر خاصة ، ان يتم تعيين رئيس التشريفات السابق ، عامر الفايز سفيرا للأردن في فرنسا اثر شغور الموقع بـ تعيين السفير في باريس مكرم القيسي وزيرا للشباب في الحكومة الجديدة

    وتحدثت معلومات عن إحتمالية إنضمام وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السابقة ، المخضرم الدكتور محمد المومني إلى الطاقم الذي يدير الامور في الديوان الملكي عبر موقع جديد يتم ترشيح المومني له في إدارة مجلس السياسات الذي يجتمع دوريا.

    وبهذه التغييرات تتبدل هيكلة الطاقم الاستشاري العامل مع الملك والقصر الملكي في إطار كامل بعد التغيير الوزاري الاخير الذي أطاح بحكومة الرئيس الدكتور هاني الملقي وقفز بحكومة الرئيس الدكتور عمر الرزاز.

    وكان جلالة الملك قرر تسمية الامين العام للديوان الملكي وهو الوزير يوسف العيسوي رئيسا للديوان الملكي خلفا للمخضرم فايز الطراونة الذي غادر موقعه مساء امس الثلاثاء لأسباب صحية وبعدما ظهر على عكازتين في مكاتب الملك خلال أداء الحكومة للقسم، الذي أجرى عميلتين جراحتين في المانيا ويعاني من مشكلات في عضلات الفخد ونصحه الاطباء بالراحة لستة اشهر، وفقا لذات المصادر .

    وتقول المعلومات ان الطراونة طلب الاستراحة وقرر الملك قبولها فيما جرى تعيين العيسوي في موقع الاخير، وهو موظف إداري قديم يعمل في الديوان الملكي منذ 30 عاما ولا يوجد له خلفية سياسية.

    كما تم تعيين مكان رئيس الديوان الملكي مازن طبلت امينا عاما للديوان الملكي، وبنفس الترتيبات تقرر تعيين رئيس جديد لجهاز التشريفات الملكية هو قيس ابو ديه المساعد السابق لرئيس التشريفات المخضرم عامر الفايز، الذي غادر موقعه في الطاقم الذي يدير الديوان الملكي.

    وبنفس الوقت إحتفظ الملك بمستشاره ومدير مكتبه منار الدباس وبصورة تجعل الاخير وحيدا في أهم حلقات الادارة في طاقم الديوان الملكي.

    وكان مقرر مجلس السياسات الاسبق المستشار والوزير في الديوان الملكي عبدالله وريكات قد غادر موقعه وتم تعيين محمد خصاونة بديل له.





    [20-06-2018 10:53 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع