الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية

    أحداث اليوم - وقّعت شركة زين، وجمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، اتفاقية تعاون استراتيجي، تهدف إلى تقديم دعم مادي للمؤسسة، للإسهام في تنفيذ مشروع يُعنى بتحقيق الحماية لعدد من خريجي دور رعاية الأيتام، وذلك لتأمين مستقبل واعد وأفضل لهم.

    ووقّعت الاتفاقية الأميرة عالية بنت الحسين – رئيسة الهيئة الإدرية لجمعية الأميرة عالية بنت الحسين، والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن- يوسف أبو مطاوع، وذلك في مقر شركة زين الرئيسي.

    وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، استكمالاً لدورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومبادراتها التي تشمل كافة القطاعات الأساسية من القطاع الصحي، والتعليمي، وقطاع الشباب والرياضة، والبيئة، إلى جانب قطاع التنمية ، حيث تتجاوز التزامات زين حدود تطوير قطاع الاتصالات في الأردن، اذ تسعى زين لدعم المبادرات الوطنية الهادفة، وتسعى لإطلاق برامج ومشاريع مستقلة تُسهم في دعم المجتمعات المحلية وترفد مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات.

    يُذكر بأن مؤسسة الأميرة عالية، تنهض بمسؤوليات إنسانية واجتماعية كبيرة تجاه الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال (التوحد)، ومسؤوليات أخرى تجاه البيئة والكائنات الحيّة، في وقت تسعى فيه المؤسسة إلى تعزيز التوازن والانسجام والاحترام لجميع الكائنات.

    يُشار إلى أن زين قدّمت دعمها لبرنامج ' ننمو معاً' أحد برامج جمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، الذي يهدف إلى علاج مرضى التوحد باستخدام الخيل، وهو أحد البرامج التي باشرت مؤسسة الأميرة عالية باتباعها منذ العام 2010 كإحدى الوسائل الحديثة التي أثبتت فاعليتها في علاج مرضى التوحد، حيث تمثّل دعم زين للبرنامج تقديم الدعم المادي المباشر، إلى جانب تجهيز ساحة ألعاب مخصصة للأطفال المنتسبين.





    [19-06-2018 02:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل