الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شيرين عبد الوهّاب ستفاجئ محبّيها من السعودية

    أحداث اليوم - تجتمع النجمات الثلاث أصالة وشيرين عبد الوهاب وكارمن سليمان بمناسبة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية لأول مرة في منافسة قوية.


    مفاجأة شيرين لجمهورها السعودي
    فقد علمنا بأن النجمة شيرين عبد الوهاب هي التي تعاقدت أولاً على حفل غنائي ستحييه الليلة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
    وقد أكد مصدر مقرب لنواعم أن شيرين رحّبت بإحياء حفلها في السعودية لما تتمتع به من شعبية في الخليج؛ وهو ما حمّسها كثيراً لأن يكون حفل العيد في المملكة مع حالة النشاط الفني التي تشهدها هناك.
    كذلك علمنا بأن شيرين تجهّز لأغنية خصيصاً لهذا الحفل وستفاجئ جمهورها بها هناك لكنها تتكتم عن تفاصيلها، وسيكون معها في السعودية زوجها الفنان حسام حبيب الذي اعتاد أن يرافقها في أغلب حفلاتها من فترة.



    أصالة ولقاء مع كارمن في السعودية
    بعدها بيوم ستلتقي أصالة بكارمن سليمان في حفل بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض لا في جدة كما تردّد؛ وهو الحفل الذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
    وفي تصريح خاصّة لنواعم من النجمة الشابة كارمن سليمان تعترف بسعادتها بمشاركة نجمة كبيرة بحجم أصالة في حفل غنائي.
    وعن الأغنيات التي جهّزتها للحفل، أشارت إلى أنها اختارت اغنيات منوّعة اللهجات؛ فلن تقتصر على الخليجية فقط وإن كانت سيكون لها نصيب الأسد في الحفل بكل تأكيد خاصة أن كارمن تتمتع بشعبية كبيرة في الخليج العربي لنجاحها وتميّزها في تقديم الأغنية الخليجية، وتعترف كارمن بأنها لهجة صعبة لكنها محبّبة لقلبها خاصة أنها تدرّبت عليها كثيراً.
    هذا وكشفت كارمن عن أنها اختارت إطلالة كلاسيكية عصرية أيضاً تتناسب مع أجواء الحفل ستفاجئ بها جمهورها.






    [19-06-2018 11:33 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع