الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    لماذا لا يجب شحن الهاتف أثناء النوم؟

    أحداث اليوم - حذر خبراء في مجال التكنولوجيا من أن شحن الهواتف المحمولة أثناء النوم أمر سيئ بالنسبة للمستخدمين.

    وبحسب ديفيد غيل، فإن نظامنا العصبي الذي يعمل بطاقة كهربائية منخفضة للغاية، مضيفة أن "أدمغتنا تستخدم الكهرباء لإرسال رسائل إلى عضلاتنا، وبالنسبة للبعض، فإن التيار المتناوب من صنع الإنسان الذي يمد بيوتنا بالكهرباء يمكن أن يتدخل في هذه العمليات".

    ولهذا السبب، قد يجد البعض صعوبة في النوم بالقرب من الهاتف الذي يشحن أو أي عنصر كهربائي آخر، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل.

    ومن المهم أيضا عدم وضع الهاتف في حالة شحن على السرير أو تحت الوسادة أثناء النوم، لأن ذلك قد يشكل خطرا كبيرا في ما يتعلق باندلاع حرائق جراء ارتفاع درجة حرارة البطارية أثناء توصيل الهاتف وهو ما قد يسبب اشتعال النار أحيانا.

    ووفقا لدومينيك ليتوود، وهو خبير في شؤون المستهلكين، فيجب عليك بدلا من ذلك وضع هاتفك في وعاء أثناء شحنه، مشيرا إلى أنه "بهذه الطريقة، إذا كان الجو حارا، فعلى الأقل لن يسمح الوعاء باشتعال النيران، فهو سيحميك بعض الشيء".

    وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لشحن الهاتف طوال الليل أن يؤدي إلى تلفه، حيث لا يوصي الخبراء في مؤسسة "PC Advisor" بشحن البطارية 100%، لأن إعادة شحن كامل باستمرار للبطارية سيقلل من عمرها.

    لذلك ينصح الخبراء بعدم شحن الهاتف أثناء النوم وعدم شحنه بالكامل في كل مرة، وهو ما قد يساعدك على الاستمتاع بنوم هادئ طوال ليلا.





    [14-06-2018 10:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع