الرئيسية احداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمن ينفي تعذيب متوفي سجن بيرين وعشيرته تؤكد

    أحداث اليوم -

    روايتان متعاكستان حول وفاة نزيل سجن بيرين صباح اليوم ، حيث روت الرواية الرسمية على لسان مديرية الامن العام وفاة النزيل بلال العموش بعد تعرضه للتعذيب فيما يؤكد ذوي وعشيرة العموش ان ابنهم تعرض للتعذيب لدى افراد مخدرات الزرقاء الامنية ما ادى الى وفاته .

    نفى مصدر امني ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين وتعرضه للضرب قبل وفاته.

    مؤكدا ان احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين والموقوف منذ تاريخ ٢٩/٥/٢٠١٨ عن طريق مدعي عام محكمة امن الدولة توفي مساء امس داخل المستشفى بعد اسعافه نتيجة حالة مرضية وجرى تحويله للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة .

    واضاف المصدر انه جرى صباح هذا اليوم تشريح جثة النزيل من قبل لجنة طبية مكونة من ثلاثة اطباء شرعيين وبحضور مدعي عام الرصيفة وعلل سبب الوفاة بثقب بالاثنى عشر وقرحة نازفة في الاثنى عشر مع خلو الجسد من اية اثار لشدة او عنف.

    وبحسب رواية ذي المتوفي العموش وابناء عشيرته ، الذين تداولوا على موقع التواصل فيسبوك صور للمتوفي تفيد بان ابنهم المغدور تعرض للتعذيب على يد افراد مكافحة المخدرات في الزرقاء، حيث تعرض الى الضرب المبرح ، حيث ظهرت كدمات زرقاء اللوان على انحاء مختلفة من الجثة وكذلك سقوط عدد من اسنانه ، ما ادت الى وفاته على حد تعبيرهم 





    [13-06-2018 03:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع