الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    أيقونة التقنية تتعاون مع أيقونة الموضة لإطلاق P20 Pro الجديد

    أحداث اليوم - تبحث الشركات الكبرى دائما عن الترتيبات الأعلى، والإمكانات الأفضل، وحتى عند الترويج لمنتجاتها تبحث عن المشاهير والمؤثرين الأكثر شعبية وتأثيرا.


    وفي ذات السياق أعلنت Huawei المشرق العربي عن تعاونها مع أيقونة الموضة الفنانة “مايا دياب” التي تعتبر الفنانة الأعلى متابعة من محبي الموضة، وذلك في إطار الإعلان عن إطلاق جهاز P20 Pro ذو الكاميرا الثلاثية الاحترافية والتي تصل إلى 40 ميغابيكسل من نوع “لايكا” للمرة الأولى عالميا.


    وقد مثل هذا التعاون الجديد دلالات عديدة، حيث أنه يمثل الالتقاء بين أيقونة التقنية “Huawei” وأيقونة الموضة “مايا دياب”، حيث أن الجهاز الجديد بجانب مواصفاته الداخلية الهائلة، يعتبر تحفة فنية بمعنى الكلمة، بتصميمه الانسيابي الأنيق، والالتقاء الذكي بين المعدن والزجاج بأبعاد 2.5D، وبالطبع الألوان المختلفة التي تناسب أذواق المستخدمين، وأهمها لون “توايلايت” الذي يمثل التدرج فائق الذكاء بين درجات الأزرق والذي تمتلك الشركة براءة اختراع خاصة به “وحده”.


    وقد تجاوز جهاز P20 Pro الحدود التقليدية التي تتوقف عندها إمكانات الأجهزة الذكية، حيث أن “العقل” المتمثل في الذكاء الصناعي مكّنه من قلب موازين المواصفات الداخلية ككل، أهمها تجربة التصوير التي أصبحت مشبعة تماما بالاحترافية، بجانب خصائص الطاقة وإعادة الشحن الأكثر تطورا وأمنا.


    وقد نجحت Huawei كالعادة في الدمج بين التقنية والفن، اللذان يعتبران شبه متضادين في حالات أخرى وليس مع خبيرة التقنية، فلا تغفل Huawei عن أي جانب من جوانب تقديم منتج مميز يحوي كل ما يتمناه المستخدم وأكثر.


    وبالعودة إلى الصفة الفارقة الأهم في P20 Pro وهي الكاميرات الاحترافية الثلاثية، فتأتي بتركيز 40، 20 و8 ميغابيكسل، مقسمة بين الأبيض والأسود، والألوان الثلاثية RGB، وتركيز الفروقات وتباين الألوان، وبالنتيجة نجد أنها تقدم أقصى درجات الوضوح والألوان المشبعة.


    لن يكون لجهاز P20 Pro فئة واحدة من المعجبين، فسواء كان البحث عن الأناقة والعصرية، أو عن الكاميرات الاحترافية وتجربة التصوير المميزة، أو حتى عن التقنية المستقبلية وخصائص لا منافس لها، فحتما سيكون الجواب الشامل لكل ذلك P20 Pro من Huawei.





    [13-06-2018 01:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع