الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الرمثا يستعين بمدرب جزائري

    أحداث اليوم - استعان نادي الرمثا بالمدرب الجزائري مراد رحموني والذي سيتولى تدريب فريق النادي لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

    وأكد رئيس النادي عبدالحليم سمارة أن التوجه للمدرسة التدريبية الجزائرية، جاء في ظل السمعة العطرة التي يتمتع بها المدرب القادم من شمال افريقيا، ورغبة من الادارة في استقطاب مدرب قادر على تلبية طموحات النادي الجماهيري.

    واشار سمارة الى أن المدرب القادم من شمال افريقيا وخاصة من الجزائر يتميز بالشخصية القوية، والقدرة على بناء فريق قوي، ما جعل الرمثا يتجه للمدرسة الجزائرية، لافتا الى أن الرمثا يبحث عن نتائج ملفتة في الموسم المقبل، خاصة على صعيد المشاركة في البطولة العربية للأندية.

    الى ذلك اختار فريق الوحدات بطل الدوري في الموسم الماضي، الاحتفاظ بمدربه المحلي جمال محمود، واتجه الفيصلي للمدرسة التونسية بالتعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي خلفا للمدرب المونتنيغري نيبوشا، ويتجه نادي الجزيرة لتوقيع المدرب المحلي عبدالله ابو زمع خلفا للمدرب التونسي شهاب الليلي.

    اما فريق الحسين اربد فقد عين المدرب المحلي علاء العمرات، واستعان فريق الصريح بالمدرب المحلي مالك شطناوي، وهو ما فعله فريق السلط الذي تعاقد مع المدرب المحلي اسامة قاسم، كما تعاقد النادي الاهلي مع المدرب المحلي عيسى الترك.

    فريق البقعة بدوره جدد لمدربه المحلي راتب العوضات، وهو ما فعله فريق نادي شباب العقبة الذي جدد تعاقده مع المدرب المحلي رائد الداود. (بترا)





    [13-06-2018 12:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع