الرئيسية احداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    7 حيل حتى لا يتركك زوجك ويذهب لأصدقائه

    أحداث اليوم -
    الكثير من الزوجات يعانين إهمال الزوج لهنّ حتى في أوقات الفراغ، فما إن يفرغ الزوج من عمله حتى يهرع إلى أصدقائه. بالطبع من حق كلّ شخص أن يستمتع ببعض الخصوصية، وأن يحتفظ بالعلاقات مع أصدقائه بعد الزواج، ولكن في بعض الأحيان يتطور الأمر ليصبح الأصدقاء بمثابة زوجة ثانية يذهب إليها الزوج باشتياق، مهملاً بذلك زوجته. وهنا تكمن الحلول في الحيل النسائية، فلا مجال لمقارنة نفسك بأصدقائه، أو وضعه في محلّ اختيار قد لا يكون في مصلحتك. لهذا اتبعي الحيل الآتية، حتى لا يتركك ويذهب لأصدقائه..


    1- امنحيه حرّيته
    كما تزعجك فكرة تقييد حريتك فإنها تزعج الرجل أيضاً، وغالباً ما يقابل الرجل هذه الفكرة بالعناد، حتى وإن بدا غير متعمد، فدائماً الممنوع مرغوب، كما أنّ التضييق عليه سيجعله يشعر بأنكِ كئيبة، ويفضل الابتعاد عنكِ، لهذا يجب أن تمنحي زوجك مساحة من الحرية للاحتفاظ بعلاقته مع أصدقائه.


    2- امنحيه الراحة
    الرجل ينفر من البيت عندما يفتقر إلى الراحة فيه، لهذا يجب أن ينعم بيتك بالنظافة والنظام والهدوء.

    احرصي على ترتيب المنزل وتنظيفه، واطلبي المساعدة من إحدى العاملات إذا اقتضى الأمر. احرصي على تعطير المنزل بالزيوت العطرية المهدئة للأعصاب، اطلبي من الأولاد الهدوء خاصّة وقت راحة الأب، هكذا يشعر زوجك بأنّ بيتك هو الجنة، ولن يحبّ مفارقته.


    3- شاركيه اهتماماته
    يلجأ الرجل لأصدقائه لأنهم يشاركونه اهتماماته وهواياته مثل الألعاب الإلكترونية، ألعاب الورق، الشطرنج وما إلى ذلك، اعلمي ما يحبه زوجك وتعلميه وفاجئيه بطلب مشاركتك اللعب، سيسعد بهذا كثيراً.


    4- لا تقارنيه بغيره
    بعض الزوجات يعقدن مقارنات طول الوقت بين الزوج وأزواج صديقاتهنّ وقريباتهنّ، هذا يفعل، وهذا يشتري، وهذا يقضي وقتاً مع زوجته.. هذه المقارنات تزعج الزوج وتنفره منك، وتحفزه على تركك والذهاب لأصدقائه الذين يحبونه دون شروط ولا مقابل.


    5- الرومانسية
    الاستقبال الحارّ، واللفتات الرومانسية والعناق والقبلات المفاجئة، وطبعاً العلاقة الحميمة، كل هذا خاصّ بكِ وحدك. إذا أعطيته اهتماماً فسيفضل زوجك المكوث معك للحصول على كل هذا الدلال الذي لن يجده عند أصدقائه بالطبع.


    6- كوني مرحة
    التحلّي بروح المرح والدعابة يجب ألا يكون مع أصدقائك فقط، ويجب ألّا يجده زوجك مع أصدقائه فقط أيضاً، حاولي خلق جوّ من المرح في المنزل، تبادلي مع زوجك الحكايات الطريفة والنكات.. قضاء وقت ظريف ومرح هو ما يسعى إليه أيّ إنسان، فقدميه له في البيت كي لا يبحث عنه في الخارج.


    7- تحدثي مع زوجك
    بصراحة ولطف، تحدثي مع زوجك حول حاجاتك لقضاء وقت أطول معه، سواء في المنزل أو بالخروج معاً، وحدّدا مواعيد لتحافظي على حقوقك من وقته، ولا تحرميه في الوقت نفسه أصدقاءه.





    [13-06-2018 09:57 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع