الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "هاتف HUAWEI P20 Pro لالتقاط لحظاتكم الرمضانية"

    أحداث اليوم -

    ٳنه الوقت في السنة الذي نعتنق فيه الروحانية ونعبّر عن امتناننا للنعم التي حصلنا عليها. فيما يقوم الكثيرون منا بالصيام خلال شهر رمضان، يجتمع الناس في كافة أرجاء الطعام ليعيشوا روح رمضان ويشاركوا قيمهم وتقاليدهم من خلال الملايين من الصور التي يتم تشرها كل يوم على مواقع التواصل الاجتماعي.


    وٳن كانت صور للطعام أو اجتماعات العائلة أو الزينة الرمضانية، يشارك الناس نعمهم وينشرون عدة جوانب لرمضان. ٳليكم 3 أسباب تشجّعكم على اعتماد هاتف HUAWEI P20 Pro كأداة التصوير الأساسية في الشهر المبارك.


    التقطوا الأجواء الرمضانية الجميلة
    يأتي هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا ثلاثية رائعة من لايكا مع 3 معالجات للصور بدقة 68 ميجابكسل: معالج للألوان بدقة 40 ميجابكسل ومعالج أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل ومعالج بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة مقرّبة لالتقاط لحظاتكم الرمضانية الجميلة والدافئة. فٳذا كنتم تريدون تصوير وجبة ٳفطار أم فانوس رمضاني أم مجموعة أشخاص يفطرون معاً، يقوم هاتف HUAWEI P20 Pro بتحديد موضوع الصورة ويضبط تلقائياً ٳعدادات الكاميرا ليمنحكم صوراً مفعمة بالدفىء والواقعية. وتجدر الٳشارة ٳلى أن الهاتف يشمل نظام ماستر للذكاء الاصطناعي القادر على تحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة وبالتالي، يعتمد النمط التصويري الأفضل لالتقاط الصورة في أي بيئة.


    2. صور مفعمة بالدفء حتى في الليل
    فيما تمضون الليل مع الأصدقاء والأهل بانتظار السحور، يمكنكم التقاط صور جميلة وتوثيق لحظاتكم الثمينة، فهاتف HUAWEI P20 Pro هو الأفضل في مجال التصوير في ظروف الٳضاءة المنخفضة، ما سيمكّنكم من التقاط الضوء وٳنتاج صور نقية وذات جودة عالية. ويتميّز الهاتف بفتحات واسعة للعدسات قياس f/1.8، وf/1.6 وf/2.4 إلى جانب وجود مستشعر ضوئي عالي الحساسية، الأمر الذي يسمح بالتقاط صور رائعة مفعمة بالدفء وقريبة من الواقع ستثير ٳعجاب متابعيكم على صفحات التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، يستخدم هاتف HUAWEI P20 Pro خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS لالتقاط مقاطع فيديو ثابتة وواضحة وغنية بالتفاصيل لأجسام متحركة يتم تصويرها بالجهاز الممسوك بالي دون الحاجة إلى حامل الكاميرا الثلاثي.

    3. التقريب لالتقاط التفاصيل الجميلة
    ٳذا كنتم تريدون تصوير وجهاً يملؤه التواضع أو الدفء الذي يغمر عائلة ما، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro التقاط التفاصيل بوضوح كونه مزوّد بميزة التقريب الهجين الذي يصل حتى 5 مرات فضلاً عن عدسات جديدة كلياً من لايكا تمتاز بقدرة على التقريب حتى 3 مرات، بما يتيح التصوير إلى مدى بعيد، ناهيك عن ميزة التقريب الهجين حتى 5 مرات لالتقاط صور جميلة مفعمة بالألوان والتفاصيل.


    تعفي الصور من الكثير من الكلمات، لذا عبّروا في صوركم عن الطريقة التي تعيشون فيها روح رمضان واحتفلوا باللحظات الجميلة التي تمضونها مع أحبائكم.

     

     





    [11-06-2018 02:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع