الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الجمهور يُعلن عن رأيه ويختار نجم رمضان

    أحداث اليوم - ما زلنا مستمرين بمسابقة التصويت التي أطلقناها على صفحتنا الرسمية على انستغرام مع بدء شهر رمضان المبارك، والمتعلّقة بمسلسلات الشهر الفضيل لهذا الموسم للوقوف عند رأي الجمهور حيال المسلسل الأكثر نجاحاً والنجم المفضّل لديه. حيث ضمّت منافسة اليوم التصويت للممثل الأفضل بين النجم عابد فهد، باسل خياط، تيم حسن و باسم مغنيّة، فأعلن الجمهور عن رأيه واختار نجمه الأفضل فحاز عابد فهد في نتيجة التصويت على 222 صوتاً، بينما نال باسل خياط 109 أصوات، ليحتل تيم حسن المركز الرابع بـ81 صوتاً ونال باسم مغنيّة 28 صوتاً.

    شرقي بامتياز
    أبدع النجم عابد فهد في مسلسل 'طريق' مع نادين نسيب نجيم بدور المزارع الغني، 'جابر'، الذي يتزوّج من المحاميّة الناجحة 'أميرة' لكن شخصيتيهما متفارقة، فهو لا يشبهها في المظهر ولا بالمستوى العلمي والثقافي ولا حتى في العادات والتقاليد، حيث حافظ على تقاليد الرجل الشرقي بامتياز الذي لا يرضى أن تجالس زوجته رجلاً غريباً حتى إن كانت ظروف الجلسة بداعي العمل، فأبدع بإتقان دوره بكل حذافيزه.

    متعدد الوجوه
    أما باسل خياط في مسلسل 'تانغو' فقد شغل المشاهد بشخصياته ووجوهه المتعددة حتى بات الجمهور لا يعرف ماذا ينتظر منه في النهاية، حيث يلعب في المسلسل دور الخائن، الرومانسي، رئيس عصابة، والقاتل ليصل الشك وتساؤل المشاهد إن كان هو قاتل 'فرح' دانييلا رحمة، فكيف سينتهي دوره في نهاية المسلسل؟

    قلب حنون
    أما النجم تيم حسن المتخفّي وراء عباءة الرجل القوي والمتحكّم من خلال مسلسل الهيبة-العودة يخفي وراءها قلباً طيّباً يستسلم لحب نيكول سابا بعد أن فرضت عليه الظروف أن يترك الفتاة التي يحبها ويتزوج من ابنة عدوّه اللدود 'سميّة'، لكن على ما يبدو أن هذا الجزء أدخل المشاهد في دوامة أحداث وتطورات من الماضي طرأت ما قبل قصّة الجزء الأول فانقسمت الآراء ما بين مبرّر وغير مبرّر.

    ظالم أم مظلوم
    أما باسم مغنيّة فاحتلّ المرتبة الأخيرة من التصويت، عن دور زوج الخائنة في مسلسل 'تانغو'، بينما احتار المشاهد بين تورّطه في مقتل زوجته أم لا...

    فهل توافقون على أن عابد فهد هو أفضل ممثل مقارنة بتيم، باسل وباسم؟





    [11-06-2018 02:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع