الرئيسية احداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    مي عز الدين وشروط الزواج!

    أحداث اليوم - خمسة أشهر في معسكر من أجل مسلسلها الجديد رسايل الذي توّج بنجاحه الكبير؛ وهو ما جعل مى عز الدين تشعر بسعادة كبيرة بعد ردود الفعل الايجابية التي صاحبت العمل، ولكننا قرّرنا أن نسأل مي، بعيداً عن الدراما... هل انشغالها أدّى إلى عدم وقوعها في الحب؟

    كلام في الحب

    تعترف مي عز الدين في تصريحات خاصة بأن الجميع يرونها فتاة جميلة وناجحة ولكنها ترى أن النصيب لم يأتِ بعد، مشيرةً إلى أنها حصلت على نصيبها لأن الانسان لا يأخذ كل شيء، ولكنها في كل الأحوال تعلم أهمية وقيمة الاسرة والحب وتتمنى مثل أي فتاة أن تتزوج وتعيش حياة عادية وبسيطة.
    تعترف مي بأنها ليس لديها أيّ شروط في ما يخصّ فارس أحلامها، ولكنها ترفض زواج العقل؛ فهي ترغب في أن تتزوج عن حب ولكن كونها مشغولة طوال الوقت، لا يتيح لها الفرصة كي تقابل شخصاً تقع في حبه، إلا أن 'كل شيء له وقت محدّد رتبه الله سبحانه وتعالى'، وهي حالياً تضع كل تركيزها على أعمالها الفنية.

    مفاجأة بعد رمضان

    وعن اهتمامها بالتواصل مع جمهورها، تقول مي إنها بالفعل تحب أن تتواصل مع الناس مباشرة، وباتت تتواصل مع الفتيات تحديداً اللاتي لديهنّ اهتمام بالموضة والأزياء؛ وهو ما جعلها تحضّر لهنّ مفاجأة، على أن تعلن عنها بعد انتهاء شهر رمضان وستكون أيضاً من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

    وأخيراً وعن الشائعات التي تطاردها دائماً، وكان آخرها أنها تسبّبت بخروج فنانة زميلة لها من قناة ON E، تجيب بأنها لا تعطي أهمية لهذه الشائعات، وهذا الكلام غير حقيقي وبأنها باتت لا تهتم بالرد على مثل هذا الكلام.





    [10-06-2018 12:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع