الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    إنقلاب غير متوقع في أحداث الهيبة

    أحداث اليوم -
    يشهد مسلسل “الهيبة العودة” إنقلابًا غير متوقع في أحداثه، فبعد الخلافات العائلية التي جمعت بين بطلي العمل “جبل الشيخ جبل” الذي يلعب دوره النجم السوري تيم حسن و”سمية” التي تجسد شخصيتها النجمة اللبنانية نيكول سابا، تبدّلت الأمور وسادت أجواء الهيبة حالة هدنة ضاعفت من حماس الجمهور لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور بين الشخصيتين.


    سمية وجبل الشيخ جبل اللذان تزوجا لوضع حدّ للثأر بين عائلتيهما، وبعد كل المواجهات الصعبة التي فرضتها الظروف عليهما، يبدو واضحًا أن علاقة حبّ رومانسية بدأت تلوح في الأفق بينهما.
    وفي التفاصيل، عدلت سميّة عن رغبتها بالإنتقام لقتل والدها في عقر داره، فظهرت في الأحداث وهي تحاول التودّد إلى زوجها جبل وعائلته، تارةً من خلال اهتمامها بشؤون المنزل وتارةً أخرى بتواصلها مع والدته وشقيقته الذي اتّخذ مسارًا مسالمًا لم يكن في الحسبان.


    أحداث العمل التي شغلت الكبير والصغير منذ انطلاق السباق الرمضاني لهذا العام اختلفت تمامًا في حبكة درامية لا شكّ أنها ضاعفت من حماس الجمهور لمتابعة المسلسل، فتفوّق “الهيبة العودة” مرّة جديدة بعنصر المفاجأة على الملل والكساد الدرامي الذي تشهده معظم الأعمال المنافسة، وهنا تُطرح العديد من الأسئلة، فكيف ستكون علاقة جبل وسميّة وهل سيتحوّل أولياء الدم (أقارب القتيل) إلى عائلة مترابطة بعيدًا عن فكرة الإنتقام أم أنها فترة هدنة تشتعل بعدها الحرب من جديد؟


    الجدير ذكره أن مسلسل “الهيبة العودة” يشارك في بطولته عدد من الممثلين وعلى رأسهم تيم حسن، نيكول سابا ومنى واصف وهو من كتابة باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح للإعلام.





    [03-06-2018 02:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع