الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عابد فهد يحنّ إلى الدراما المصرية

    أحداث اليوم - يتابع النجم عابد فهد ردود الفعل على دوره في المسلسل الرمضاني 'طريق' أمام نادين نسيب نجيم بعدما أنهى أخيراً تصوير آخر مشهد له في المسلسل، وكشف لنا عن سرّ موافقته على الظهور كضيف شرف في المسلسل التريخي 'هارون الرشيد'.


    عمل ناجح

    يواصل عابد فهد نجاحاته الفنية بشخصية جابر حتى إن الجمهور تعلق بالشخصية لدرجة أنه أطلق على مصطلحاته في العمل 'قاموس جابر'.
    وفور متابعته لردود الفعل على مسلسله الجديد 'طريق'، أكد عابد فهد في تصريحات خاصة لنواعم أن المسلسل لاقى نسبة مشاهدة عالية بين الجمهور من الحلقات الأولى، ويتوقع أنه سيكون من الأعمال المميزة في الموسم الرمضاني، خاصة أن الأحداث كلها ستتصاعد فور زواج جابر وأميرة في النصف الثاني من أحداث المسلسل.


    عمل تاريخي

    ورغم قيامه ببطولة مسلسل طريق أمام نادين نسيب نجيم هذا الموسم الدرامي، يظهر بشخصية تاريخية تدعى موسى الهادي ضمن أحداث المسلسل التاريخي هارون الرشيد أمام قصي خولي، وقد برّر عابد موافقته على هذا العمل بأنه يجسّد ضمن الأحداث شخصية تاريخية بعيدة تماماً عن شخصية جابر التي يجسّدها ضمن أحداث مسلسل 'طريق'؛ وهو ما لم تعترض عليه الجهة المنتجة للمسلسل، فلا تشابه بين الدورين أبداً.
    ويضيف عابد فهد أن الأعمال التاريخية للأسف لم تعد جماهيرية كما كانت من قبل، ولكن برغم هذا لاقى مسلسل هارون الرشيد إقبالاً جماهيرياً في بعض دول الخليج التي تفضّل هذه النوعية من الدراما الرمضانية.


    الدراما المصرية

    ورغم أنه رُشّح للعديد من البطولات الدرامية الرمضانية لهذا الموسم، اعتذر عابد فهد عنها جميعاً، وقد علمت نواعم أن سبب اعتذاره عدم إعجابه بالنص، وأكد عابد فهد لموقعنا أنه يتمنّى العودة للدراما المصرية بعمل قوي؛ فهو لا يبحث عن الحضور فحسب ولكن يبحث عن النص القوي الذي يعيده للجمهور المصري مرة أخرى.





    [03-06-2018 01:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع