الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نادين نسيب نجيم تبرّر أخطاءها

    أحداث اليوم -
    يبدو أن الممثلة نادين نسيب نجيم اتّخذت قراراً هذا الموسم بالرد على كل الأسئلة أو النقد الذي يُوجّه إليها بسبب بعض المشاهد.

    لجأت نجيم إلى الرد المباشر عبر صفحتها على تويتر حول بعض الأخطاء التي ترد في المسلسل ومعظمها يلوم المخرجة رشا شربتجي التي يبدو أنها وقعت في بعض الهفوات الإخراجية التي تظهر واضحة في المسلسل.


    تبرير الخطأ

    نادين ردّت قبل أيام على المشهد الذي تخبر فيه أميرة جابر بأنها 'نباتية' ولا تتناول اللحوم لتردف لاحقاً أنها تناولت بعض المقبلات ومنها اللحم بعجين؛ الأمر الذي أثار نقداً على تويتر متسائلاً عن هذا المشهد بالذات، لكنها أوضحت بأنها أكلت بعض أطراف 'العجين'، وقالت لبعض المغرّدين أن ذلك واضح في المشهد.
    وفي تسجيل خطأ جديد، ردّت نجيم عن إمكانية مساعدة وزارة الصحة اللبنانية في تكاليف علاج شقيقتها عبير التي تعرّضت لحادث سير حيث كان من الممكن أن تتفادى دفع 7 ألاف دولار للمستشفى، فقالت نجيم إن المعاملات في وزارة الصحة اللبنانية تتطلب وقتاً، وهي فتحت الباب على هذه الآفة التي يعاني منها اللبنانيون تحديداً.

    أحداث تشويقية

    إلى ذلك، بدأت موجة الانتقادات تنحصر بعدما دخل المسلسل في نصفه الأخير وبدأت القصة المشوقة بين جابر وأميرة والتي انتهت بزواجهما على الرغم من معارضة الأهل.


    نهاية غير تقليدية

    هذا وتبقى الأحداث المقبلة وتتلخّص في تغيّرات ستطرأ على حياة الثنائي باختلاف الثقافة خصوصاً أن جابر أميّ ولا يعرف القراءة والكتابة، إضافة إلى مشكلة هندامه وزيّه الذي قد لا يعجب أميرة وتحاول أن تغيره، في وقت يُقال إن النهاية لن تشبه نهاية فيلم الشريدة المأخوذ عنها مسلسل طريق، وهي تقضي برحيل البطل عند 'صديقته' بعد أن قررت زوجته العودة إليه لكنها تصل متأخرة.

    فهل تكون نهاية الطريق السعيدة بين جابر وأميرة أم سيحصل العكس؟





    [02-06-2018 12:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع