الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نهاية قصّة حبّ نجوى كرم

    أحداث اليوم - كثيرون راهنوا على زواج شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم هذا الصيف، خصوصاً أن نجوى سبق أن أعلنت عدّة مرات أنها تعيش قصة حبّ مع رجل الأعمال فيليب زيادة الذي يصغرها سنّاً، وصرّحت بأن الزواج ليس عيباً وأنها لن تتزوج في السرّ ولو ثانية، وأنها ستكون أول من تعلن عن زواجها أمام جمهورها ولن تخفي عليهم مثل هذا الخبر.


    فستان الزفاف

    سبق أن صرّحت نجوى كرم في عدة مقابلات بقصّة حبّها ملمّحة إلى أنها ستنتهي بالزواج، وقد بدا الغرام واضحاً عليها ومن خلال أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث أصدرت في شباط/فبراير من العام الماضي أغنية رومانسية بعنوان 'حبيبي مين' عكست قصّة حب تعيشها، وعلى هامش مقابلة خلال حفل الشارقة في آذار/مارس الماضي، صرّحت نجوى بأنها بعد أن ارتدت مجموعة كبيرة من الفساتين وعدّة قصّات وألوان فلن تستغرب ارتداء بنطلون الجينز في يوم زفافها.


    تغريدة تقلب المقاييس

    وما فجّر الوضع أكثر هو تغريدة نجوى في 9 أيار/مايو 2018 حيث كتبت 'أشعر بأنني جاهزة لأن أعيش حالة حب حقيقية أبحث عنها منذ زمن'...
    فاعتبر البعض أن زواجها بات قريباً، فيما تدلّ تغريدتها على أن قصّتها مع فيليب انتهت وأنها لم تكن قصة حب حقيقية بل هي الآن جاهزة لتعيش حالة حب حقيقية وتنتظرها بفارغ الصبر... فهل قلب نجوى أصبح خالياً وهل قصّة حبّها انتهت؟

    على ما يبدو وكما يقول المثل 'هذا الزواج لن يتم'، فقد غرّدت نجوى كرم على تويتر قبل أيام قليلة 'بجوزونا وما بيعزمونا'، في تأكيد منها أنها لم تتزوج ولن تتزوج قريباً.
    وفي مقلب آخر انتشر على إنستغرام فيديو يُؤكّد أن زواج نجوى كرم وفيليب لن يتمّ إطلاقاً، وأن علاقتهما كانت متقطعة بين مودّة وخصام غير معلن السبب، ملمّحاً إلى أن نجوى كرم تحتاج إلى رجل يأخذ قرارات وليست بحاجة لمن يتبعها فقط، مؤكداً أن تغريدة نجوى كرم كانت واضحة على أنها أنهت علاقتها بفيليب.





    [02-06-2018 12:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع