الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عادات صابر الرباعي في رمضان

    أحداث اليوم - قبل ساعات قليلة، أطلق الفنان صابر الرباعي أنشودته الدينية الجديدة بعنوان 'أحمد محمد' من خلال تطبيق خاص على الهواتف النقالة في تونس فقط، على أن تُطرح في كل دول العالم خلال الفترة المقبلة، وقد نشر الرباعي مقطعاً صغيراً منها عبر صفحته الخاصة على الإنستغرام بهدف تشويق الجمهور العربي لسماعها كاملة عبر التطبيق.

    وكان صابر الرباعي قد أطلق قبل أيام قليلة أغنية دينية جديدة بعنوان 'على نيتي' بمناسبة شهر رمضان حققت نسبة استماع عالية فور طرحها على موقع اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي.

    ومن خلال نواعم نكشف عن عادات صابر الرباعي الرمضانية، كما نكشف عن خطته الفنية بعد رمضان.


    رمضان تونسي
    وفي كل رمضان يحرص صابر الرباعي على قضاء طيلة أيام الشهر المبارك برفقة أشقائه وأسرته في تونس، كما يخصّص هذا الشهر للزيارات العائلية والأصدقاء المقربين فقط ويعكف على قراءة القرآن والصلاة والعبادات الروحانية، كما يحاول أن يؤجّل كل أنشطته الفنية إلى ما بعد الشهر الفضيل والتفرّغ للعبادات الروحانية الخاصة بهذا الشهر المبارك.


    حفلات وطنية
    وقد علمت نواعم أن لدى صابر الرباعي خطة حفلات غنائية خلال شهر حزيران/يونيو بعد إجازة عيد الفطر المبارك، حيث يشارك في مهرجان موازين في المغرب؛ المقرّر انطلاق فعالياته بدءاً من 22 حزيران/يونيو حتى 31 منه.
    ومن المقرر أن يقام الحفل الخاص بصابر الرباعي ضمن المهرجان في 28 حزيران/يونيو، وهو اليوم نفسه الذي ستحيي فيه الفنانة نانسي عجرم حفلها ضمن فعاليات المهرجان.
    من بعدها سيقف صابر على خشبة مسرح قرطاج في حفل وطني لدعم الجيش التونسي ضد الإرهاب، على أن يكون الحفل نهاية في 29 من الشهر المقبل، وذلك بحضور عائلات الشهداء والرتب العسكرية، كما يضم الجمهور العربي من مختلف الدول العربية.





    [31-05-2018 01:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع