الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    حماية وحرية الصحفيين “سند” بالشراكة مع زين تقيم امسية رمضانية - صور

    أحداث اليوم - أقام مركز حماية وحرية الصحفيين “سند” بالشراكة مع شركة زين للاتصالات وتحت رعاية رئيس مجلس إدارة المركز دولة طاهر المصري مساء أمس الاثنين الموافق 28/5/2018 في فندق الكمبنسكي أمسية رمضانية بعنوان الدفاع عن حرية الصحفيين والإعلاميين وحمايتهم ، بحضور مميز لرجالات الدولة من رؤساء ووزراء سابقين، ، نواب، أعيان، شخصيات سياسية واقتصادية، ودبلوماسيين عرب وأجانب، وإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام في الحفل الذي قدمته الزميل فرح يغمور .

    والقى رئيس مركز حماية وحرية الصحفيين الأستاذ نضال منصور كلمته التي شكر بها جميع الحضور على دعمهم ومساندتهم مؤكدا ان للصحافة حرية مطلقة لا حدود لها، ولا يوقفها شيء وأن المركز يبذل كل الجهود الممكنة من اجل العمل على رفع سقف الحريات وتطوير الحالة المهنية.

    وأكد منصور على ضرورة الوقوف ضد قانون الجرائم الإلكترونية والذي اعتبره مجحف بحق الصحفيين والإعلاميين وحرياتهم، متمنيا من الحكومة ومجلس النواب التراجع عن القانون والتحاور والتشاور فيما يخدم مصلحة الصحافة في المملكة .

    كما أكد المدير التنفيذي لدائرة الاتصال والإعلام في شركة زين الأردن للاتصالات طارق البيطار ان الشركة تحرص دوماً على التواصل بشكل مستمر مع مختلف ممثلي الوسائل الإعلامية ، وتنظيم اللقاءات مع الجميع وذلك ضمن رؤية الشركة وإيمانها بالدور المهم للإعلام في تنمية المجتمع.

    واحي الأمسية الفنان الأردني يحيى صويص بأغاني مميزة تفاعل معها جميع الحضور، وشملت الأمسية السحب على عدد من الجوائز .





    [29-05-2018 03:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع