الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    مسلسلات رمضان بين النجاح وخيبات الأمل

    أحداث اليوم - - يومان مرّا على بدء عرض مسلسلات رمضان لهذا الموسم، وكانت نواعم أول من تناول المنافسة والماكينات الخاصة بالفنانين التي تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي تحديداً، وكان واضحاً تغليب 'معجبي' نادين نسيب نجيم وتيم حسن على المواقع، لكن ظهر واضحاً أن معجبي الفنان تيم حسن كانوا الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي وحصد الهيبة-العودة 'تراند' الأول في بيروت وتونس بعد عرض الحلقة الأولى وحلّ مسلسل 'جوليا' في المرتبة الثانية، وطريق ثالثاً في 'تراند' الخاص بموقع تويتر في لبنان.


    منافسة شرسة

    المنافسة على ما يبدو على أشدّها بين الفنانيْن اللذين انفصلا في الدراما ويبدو حتى في الصداقة، خصوصاً أن الفنان تيم حسن لم يحضر حفل الموركس دور الذي أقيم قبل شهر في لبنان وينضم إلى فريق الهيبة مع المنتج صادق الصبّاح لمجرد حضور الفنانة نادين نجيم كما أشيع قبل وأثناء الحفل.

    إلى ذلك، حصد مسلسل 'تانغو' المرتبة الثالثة على 'تراند' تويتر في لبنان، وكذلك علمت نواعم من مصادر خاصة أن المسلسل حقق في اليوم الأول من عرضه 14 بالمئة نظراً لأن Lbci بدأت بعرضه قبل يوم واحد من بداية الشهر الكريم، لذلك كان مثار جدل ومتابعة من قبل المشاهدين وهو يروي قصة جريمة وخيانة.


    ماذا عن تانغو؟

    وحصدت الممثلة دانييلا رحمة إعجاب المتابعين بحسب دورها في 'تانغو'. دانييلا اختفت من الحلقة الأولى بعدما قيل إنها كانت إلى جانب صديقها في السيارة دون معرفة الأسباب الواضحة.


    خيبة لعنة كارما

    إلى ذلك، لم يحصل مسلسل 'لعنة كارما' على النسبة المتوقعة في لبنان والسبب هو عدم نشر القنوات التي ستعرضه في الوقت الذي لم تروّج له وهبي بالطريقة الكافية على مواقع التواصل الاجتماعي.





    [19-05-2018 12:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع