الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شائعة جديدة تعكّر مزاج علا الفارس في "كان"

    أحداث اليوم - باللون المفضّل لديها وهو 'الأصفر'، أطلّت الإعلامية علا الفارس من خلال أحدث جلسة تصويرية لماركة لوريال حيث تُعد علا الفارس أول وجه عربي يشارك في هذه الحملات للبشرة.
    وفور نشرها الصور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، نالت إعجاب ما يقرب من الـ30 مليون شخص من متابعيها عبر الإنستغرام.

    وقد تعرّضت علا الفارس أثناء وجودها في باريس لحضور حفل افتتاح واختتام مهرجان كان السينمائي لبعض الشائعات التي سنكشفها عبر نواعم .

    تبرّعات وهمية
    فقد فوجئت بوجود أكثر من خبر عبر المواقع الإلكترونية يفيد بتبرعها بمبلغ 100 مليون دولار لمصلحة إحدى المؤسسات الإنسانية، وفور انتشار الخبر عبر وسائل السوشيال ميديا، واجهت علا الكثير من التساؤلات من قبل متابعيها حول حجم ثروتها الحقيقية ما دفع نواعم لكشف حقيقة الأمر.
    فقد أكدت مصادر نواعم أنه فور تلقّي علا هذه الأخبار، شعرت بالغضب الشديد بسبب الشائعات التي تحيط بها من فترة إلى أخرى من قبل ما أطلقت عليهم 'الصحافة الصفراء '.
    وأضافت المصادر، أنه معروف عن الإعلامية علا الفارس اهتمامها الشديد بالأعمال الخيرية وتخصيص جزء من نشاطها لذلك ولكن لا يمكن أن يكون هذا الرقم حقيقياً، فهي مجرد شائعة من قبل أقلام الصحافة الصفراء.


    مقابلة هندية
    هذا وأجرت علا أثناء وجودها ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي مقابلة تلفزيونية خاصة مع الهندية إيشورايا راي وهي سفيرة للوريال أيضاً، ونشرت علا الفارس صورة تجمعها بها من كواليس اللقاء عبر صفحتها على الإنستغرام، عبّرت من خلالها عن سعادتها بلقائها، كما وصفتها بـ'الجميلة المتواضعة '.





    [19-05-2018 11:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع