الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    نيويورك .. بيع غيتار بـ 225 الف دولار في مزاد علني

    أحداث اليوم - بيعت عشرات المقتنيات العائدة لبرينس الجمعة في مزاد نظمته دار "جوليينز" في نيويورك من بينها خصوصا غيتار اصفر "كلاود" ذهب بسعر 225 الف دولار اي ثلاث مرات قيمته المقدرة.

    الا ان سعر هذا الغيتار الذي استخدمه برينس في العالم باسره، يبقى أقل بكثير من سعر 700 الف دولار الذي حققه غيتار اخر للفنان من النموذج نفسه لكن بلون ازرق لازوردي. وقد بيعت الة الغيتار تلك في مزاد لدار "جوليينز" ايضا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

    وقد ضم المزاد 150 قطعة في المجموع. وكان بينها بزة مسرح زرقاء فاقعة من تصميم خوسيه اريلانيس التي بيعت ب108797 دولارا. وكان سعرها مقدرا بين 50 و70 الفا.

    وقد ارتداها الفنان خصوصا خلال حفلة رأس السنة في 31 كانون الاول/ديسمبر 1999 مع ليني كرافيتس في مقر اقامة برينس في بايزلي بارك في مينيسوتا.

    وبيعت ملابس مسرح كثيرة اخرى باسعار فاقت التوقعات من بينها بزة تعود الى ايام اغنية "أندر ذي تشيري مون" بيعت بسعر 51 الف دولار.

    وقالت دار "جوليينز" ان المزاد حقق في المجموع ما يقرب عن مليوني دولار. وقد ضم المزاد ايضا مجوهرات عدة واكسسوارات فضلا عن احذية مفصلة بحسب ذوق الفنان.

    والكثير من القطع المعروضة اخذت من مجموعة مايته غارسيا التي كانت زوجة برينس بين عامي 1996 و2000.

    وقال مارتن نولان المدير التنفيذي لدار المزادات "ثمة اقبال كبير على كل مقتنيات برينس منذ وفاته قبل سنتين".

    وتوفي برينس صاحب اغنية "بوربل راين" في 21 نيسان/ابريل 2016 عن 57 عاما من جرعة زائدة من الفنتانيل وهو مسكن اوجاع قوي جدا يبدو انه تناوله خطأ.





    [19-05-2018 11:24 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع