الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    هاني متواسي يفتج قلبه في لقاء خاص مع "احداث اليوم"

    أحداث اليوم -

    اجرى الحوار : فرح غيث - انفردت احداث اليوم، بمقابلة حصرية مع الفنان الاردني الراقي هاني متواسي "يا مهرة ، اسمي العزابي ، مجنون بحبك ، الذي استطاع من خلال صوته الشجي وجيتاره الرنان باختراق قلوب محبينه وحجز مكانة فنية محترمة .

    متواسي من خلال أغانيه تميز بلون مختلف ، واخذ له طريق جديد ، أشرك الجيتار مع صوته الهادئ ، فاستطاع أن يخلق حالة فنية شرقية مميزة ، بأن ذلك خلال حديثه مع الزميلة فرح غيث وتاليا نص المقابلة :



    هاني متواسي ورمضان !

    بين متواسي أن سبب وجوده في رمضان بشكل كبير مرتبط بـ الأمسيات و الخيم الرمضانية التي تساعد على الحفلات أكثر من أي وقت أخر في السنة، وأن رمضان هذا سيكون إستثنائي بالنسبة له لأنه سيقدم شيء مختلف عن الطابع الموجود في رمضان "طابع التسلية" وفضل تقديم عمل ذات "طابع ثقافي" أكثر و استحضار أشخاص لديهم محتوى ثقافي وفني لتبادل الثقافات.


    هاني متواسي و التمثيل


    " فكرة التمثيل موجودة وأنها تضيف الكثير للفنان و لمسيرته الفنية " بهذه الكلمات عبر متواسي حول سؤال احداث اليوم عن مشاركة متواسي في التمثيل ، لكن في هذا الوقت فضل متواسي أن الغناء هو توجهه الأساسي و يجب التركيز عليه حاليا .


    عبر متواسي عن اهتمامه بعمله كفنان أكثر من اهتمامه بالشهرة وملاحقة الميديا، وانه حريص على تقديم محتوى متجدد فيه أفكار جديدة تلقى استحسان ، وأن الشهرة تحتاج إلى جهد ومتابعة شركات الإنتاج والتلفزيونات، وأن الفنان الأردني أصعب من الدول الأخرى، بسبب ضعف شركات الإنتاج المحلية وعدم منافستها لشركات الإنتاج العربية .



    الساحة العربية


    وبين متواسي أن مستوى الفن الأردني ضعيف يعود ذلك لعدم تركيز الإعلام المحلي على الفن واعتباره "فقرة ترفيهية" أدت الى ضعف كبير وإسهام بعدم انتشار الفن الاردني عربيا .

    وأشار متواسي ان الفن بالاردن ليس بمستوى عالٍ حتى يثير ضجة فنية، وان النجاح يمكن أن يتشكل من خلال عمل فني ناجح يحقق شهرة كبيرة للفنان والاغنية الاردنية .

    و أضاف أنه لا يسعى للشهرة ، وذلك يعود لشخصيته الطبيعية ، مستشهدا بتجربته مع شركة بلاتينيوم ريكورد والعمل مع قناة MBC وتلقى كافة أنواع الدعم ، الا أن توجهات القناة كانت مختلفة عن توجهاته وقيادته وأجبرته على تقديم محتوى آخر.


    الإعلام المحلي



    قال متواسي أن علاقته مع الإعلام الأردني ضعيفة ، وانه لا يملك القدرة على دعمه عالميا،مشيرا ان اهتمام الإعلام المحلي منصب باتجاهات اخرى مثل السياسة والرياضة ، معتبر الفن مقطع للتسلية والترفيه .





    [17-05-2018 01:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع