الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الشيكس في حديث خاص : أجيال الديناصورات منعوني من الظهور - صور

    أحداث اليوم -

    فرح غيث - واخيرا ، انتصر معلق الغلابة - محمد علي ( الشيكس ) - لأقرانه ، وذلك بعد ان استطاع بكسب ثقة الأردنيين ومتابعي قنوات bein sport والفوز بجائزة أفضل معلق رياضي في مسابقة allo_bein ، بعد جولة تنافسية طويلة امتدت قرابة الستة أشهر ، وبذلك استطاع الشيكس من تحقيق حلمه والتعليق على نهائي دوري أبطال أوروبا من استديوهات قنوات بي ان سبورت العالمية .

    الشيكس خص احداث اليوم في مقابلة خاصة تحدث بها عن بدايته مع التعليق الرياضي ، وعن عدة أمور خاصة يبوح فيها للمرة الاولى .

    سر لقب " الشيكس "

    كشف محمد علي والملقب بالشيكس أن سر اللقب جاء من والده الذي تميز بطلاقته باللغة الانجليزية ، وكان يعمل كمدرس للغة الإنجليزية واطلق عليه لقب "شكسبير" كونه مميز ، ثم انتقل لقب "الشيكس" لابنائه ابراهيم ومحمد وعبد الرحمن .

    معلق الغلابة ..

    "اعلق بالمناطق النائية والمهمشة وكل ما اطلبه كوب مياه " هكذا رد الشيكس على سؤال احداث اليوم حول سر الجملة الشهيرة التي اطلقت عليه ، حيث اشار انه يتطوع بشكل دوري في التعليق على مباريات بالمناطق المهمشة ، في مبادرة للتعليق الرياضي هناك ودون مقابل ، حيث كرمه اهالي مدينة السلط برسم لوحة جدارية حملت عنوان "معلق الغلابة " كتعبير منهم على حبهم وتقديرهم لاعمال الشيكس .

    بكاء من نوع اخر

    امتزجت مشاعر الشيكس بعد إعلان فوزه بالمسابقة ، جاء ذلك بعد معاناة طويلة مع قنوات الرياضة المحلية باءت بالفشل .

    أجيال الديناصورات ومفهوم الواسطة ..

    صارح الشيكس احداث اليوم بكل وضوح وشفافية ، وتحدث عن مفهوم الواسطة المتفشي بالقنوات الاردنية ، وشدد على مصطلح "أجيال الديناصورات" التي تسيطر على القناة الرياضية الرسمية منذ تسعينيات القرن الماضي ولا تريد ان ينافسها احد .

    واضاف ، انه و كونه صغير بالسن رفض ان تبدأ رحلته بالواسطة من خلال تقديم هدية او ما شابه ، وفضل ان يسلك الطريق الأصعب لتحقيق مراده .

    تجربة bein Sport

    أكد الشيكس على الإضافة النوعية التي ستضيفها تجربة القنوات الأشهر بالمنطقة العربية والشرق الأوسط له ، من خلال التقدم على سلم الصعود ، واضافة ميزات كثيرة منها : الصوت ، المعلومات العامة ، التسلسل الزمني للأحداث الكروية وغيرها .

    وختم محمد علي حديثه بتقديم رسائل شكر لكل شخص دعمه و صوت له وانهم اصحاب الفضل لما وصل اليه الان، موجها بطاقات شكر وعرفان لجميع من سانده ، وخص الأشخاص في المناطق الشعبية المهمشة الذين لا يوجد لديهم فرص لإظهار مواهبهم.





    [06-05-2018 04:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع