الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "دربك زين" تحط رحالها في المفرق وتنتقل للزرقاء مرورا بقصر عمره ومحميتي الأزرق والشومري

    أحداث اليوم -
    استكمالا لمبادرة شركة زين بزيارة محافظات المملكة ضمن مبادرة "دربك زين" ، واصل فريق شركة زين برفقة مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، جولاته بزيارة محافظتي المفرق والزرقاء ، وزيارة الاماكن السياحية فيها .

    وبدأت المبادرة بزيارة مدينة المفرق ، حيث أهدت المدينة مجسم يحمل هاشتاغ #ALMAFRAQ ، وضع على مدخل المدينة.

    ومن ثم توجهت الى محافظة الزرقاء ، حيث تم وضع المجسم #Az-Zarqa ,والتقاط الصورة التذكارية معه .

    وكما قام فريق دربك زين بجولة سياحية للتعرف على ابرز الاماكن السياحية في محافظة الزرقاء والمفرق ، حيث كانت زيارة قصير عمرة في منطقة الأزرق والتعرف على خبايا القصر وأهميته التاريخية .

    واستمرت الجولة السياحية لتصل محمية الازرق المائية ، والتعرف على أبرز الاسماك النادرة التي تُعنى بها المحمية ، وكانت شركة ‘زين’ قد أطلقت منذ بداية الحملة، هاشتاغ ‘دربك-زين’ ، شاركت من خلاله متابعيها من داخل الأردن وخارجه بفعاليات الحملة كافة.

    وقد لاقى هاشتاغ ‘دربك-زين’ تجاوبا كبيرا من الأردنيين كافة الذين بدؤوا يشاركون بصور للأردن عبر الهاشتاغ والتعليق على الصور والفيديوهات التي تنشرها الحملة، وإعادة تغريدها لتحقيق هدف الحملة في الترويج للمملكة.

    ثم توجهت المبادرة الى محمية الشومري ، التي أُنشئت لإعادة إحياء وإكثار حيوان المها العربي المهدد بالانقراض .

    يُذكر بأن مبادرة "دربك زين" أطلقتها الشركة بهدف تسليط الضوء على المناطق السياحية والأثرية والطبيعية في جميع مناطق المملكة، وتقدم الشركة خلالها لكل محافظة هدية مجسما بإسم المحافظة لتخليد الذكرى، و تذكار ليتصور بجانبه أهالي المحافظة والزوار.

    تدعو الشركة خلال زياراتهم للمحافظات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، و تتم المبادرة بالتعاون مع البلديات و مؤسسات المجتمع المحلي ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة,للمساهمة في إبراز جماليات الاردن.

    بدأت المبادرة من محافظة البلقاء،تلتها اربد(عروس الشمال) ثم جرش وعجلون والمفرق والزرقاء، وستستمر هذه المبادرة بزيارة باقي المحافظات.





    [29-04-2018 06:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع