الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الفناطسة : شكوت مدير عام التلفزيون لجلالة الملك

    أحداث اليوم -

    وجه رئيس لجنة العمل النيابية خالد الفناطسة أسهم الاتهام لوزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني ، وذلك لما يدور في التلفزيون الاردني من مظلمة للعاملين فيه ، وأكد أنه شكى للملك شخصياً تبادل المصالح والتواطؤ الحاصل بين المومني ونصير وظلمهم لأبناء مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الذين أفنوا عمرهم في خدمتها ، حسب وصفه .

    وجاء تصريحات الفناطسة اللاذعة خلال استضافته عبر أثير اذاعة صوت الغد ضمن برنامج فرح قبل الكل - مع الزميلة فرح يغمور صباح اليوم .

    وبين الفناطسة ان مدير عام التلفزيون فراس نصير جمد الكثير من أبناء المؤسسة المميزين من إذاعيين ومقدمي برامج ونشرات أخبار وشوه صورتهم أمام الرأي العام ، على الرغم انهم من ابناء هذه المؤسسة .

    واضاف ، ان هذه الافعال جاءت على مراى ومسمع وزير الاعلام ، الذي وجه له الفناطسة أسهم الاتهام بأنه صاحب ولاية عامة ولا يجب أن يقبل بالظلم ، وان هناك علاقة حميمة تجمع المومني ونصير .

    وقال الفناطسة أنه وجه نداءً إلى رئيس الحكومة د. هاني الملقي التدخل لإنقاذ مؤسسة الإذاعة والتلفزيون قبل فوات الأوان، وذلك من خلال القيام بثورة بيضاء داخل المؤسسة وإنهاء عقد مديرها العام فراس نصير .





    [29-04-2018 04:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع