الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    والد الشهيد راشد الزيود يستقبل #دربك_زين ويتحدث عن ابنه

    أحداث اليوم - والد الشهيد راشد الزيود يستقبل #دربك_زين في منزله

    احمد ابو جعفر - استقبل والد الشهيد راشد الزيود ، اللواء الركن حسين الزيود مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من موظفي شركة زين ، في زيارة خاصة نظمتها شركة زين الى محافظة الزرقاء ، السبت ، ضمن جولات مبادرة دربك زين .

    وجاءت الزيارة من قبل شركة زين تكريما ومواساة لذوي الشهيد الزيود ، الذي استشهد في العمليات الارهابية في محافظة اربد بتاريخ ١/آذار/٢٠١٦.

    وكان على رأس الوفد ، الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة ، الذي أكد بدوره حرص شركة زين على دعم اسر الشهداء وتقديم كافة انواع الدعم ، لانهم حماه الديار ونشامى الوطن ، وان الزيارة جاءت ضمن حملة دربك زين والتي تنظمها الشركة لزيارة محافظات المملكة .

    وبين اللواء الزيود في حديثه مع الهناندة والحضور ، بأن نعمة الأمن والأمان شيء ضروري ولا يجب الاستخفاف بها ، كونها السبب الرئيسي لحرية تحركنا وممارسة حياتنا بشكل طبيعي ، وأنه يعلم علم اليقين بأن هناك اجهزة امنية تسهر ولا تنام الليل للحفاظ على سلامة وأمن هذا الوطن ، وذلك بعد خدمته في حرس الحدود .

    وبين الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة دور الشركة في اتخاذ الشهيد راشد الزيود وغيره من الشهداء نموذجا مثاليا للمواطن الاردني ، مشددا على اهمية اكتساب الشباب من خبرات وثقافات رجال الدولة أمثال اللواء حسين الزيود .





    [29-04-2018 06:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع