الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مهندس اردني يرفض العمل في "إسرائيل"

    أحداث اليوم -

    رفض مهندس اردني العمل على مشروع خط الغاز الواصل بين الأردن وإسرائيل.

    ونشر المهندس "عيسى حدادين عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك قصته مع شركة مصرية، عندما رفض العمل معها بعد ان علم ان العمل المطلوب منه يخص مشروع خط الغاز الإسرائيلي، ليلقي المنشور تفاعلا كبيرا واشادة بموقفه.

    وقال حدادين انه طلب منه تنفيذ عمل هندسي، فذهب الى شركة المقاولات صاحبة المشروع وهي شركة بترو جت المصرية، ليتبين له أن العمل المطلوب له علاقة بمشروع خط الغاز الواصل بين الاردن واسرائيل عبر منطقة الشونة الشمالية.

    وبين حدادين : " رفضت العمل وقلت لمدير المشروع أنا لا أعمل بأي مشروع له علاقة بالكيان الصهيوني".

    وبحسب حدادين حاول مدير المشروع المصري الجنسية ترغيبه بتنفيذ ذلك الجزء من المشروع، لأن العمل متخصص ويحتاج خبرة ومعدات متخصصة لها علاقة بتدعيم الحفريات العميقة، ولا يوجد شركات كثيرة في الاردن تستطيع القيام به قائلاً له : "أنا ممكن أقنعك بأن المشروع فيه مصلحة كبيرة للأردن والشعب الاردني" ، فرد عليه : " أنا ممكن أقنعك أن تترك العمل في هذه الشركة قبل أن تقنعني أنت بجدوى المشروع" .

    عندها قال صاحب المشروع باللهجة المصرية العامة : "عندي شغل كتير في المشروع وانت مش عاوز أدعيك على باقي الأعمال ؟" ، فرد عليه باللهجة المصرية أيضا : "يفتح الله ميلزمنيش لو عندك كل الشغل يلي في العالم".

    ودعا حدادين بمنشوره المهندسين الاردنيين والشركات الاردنية لمقاطعة هذا المشروع وجميع الجهات العاملة فيه، مشددا على ان الغاز غاز فلسطيني وهو حق للفلسطينيين.

     

    اليوم طُلب مني أن أقوم بتنفيذ عمل هندسي، فذهبت إلى شركة المقاولات صاحبة المشروع وهي شركة بترو جت المصرية. فتبين أن...

    Posted by Issa Haddadin on Wednesday, April 25, 2018





    [26-04-2018 01:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع