الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    النجوم يكشفون عن خططهم لرمضان

    أحداث اليوم -

    في فيديو جديد على شاشتي نواعم وOln ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، تعرفوا معنا من خلال هذا الفيديو إلى جديد أشهر النجوم العرب وخططهم الفنية في رمضان، وممن التقيناهم:

    ظافر العابدين يعثر على آلة زمن تُرجعه إلى الأربعينيات
    بمحاورة الفنان ظافر العابدين قال إنه يشارك في رمضان بمسلسل بعنوان 'ليالي أوجيني'، وهو عمل تدور أحداثه في الأربعينيات وهي فترة ثرية ومغرية في ما يخص التمثيل، كما صرّح بأن التصوير قد بدأ بالفعل وإن كان سيُستكمل في رمضان. الجدير بالذكر أن المسلسل سيُعرض على أكثر من قناة تلفزيونية مثل CBC، OSN وقناة دبي.

    نادين نسيب نجيم أميرة رمضان 2018
    ومع الفنانة نادين نسيب نجيم التي قالت إنها ستظهر في رمضان من خلال مسلسل 'طريق' الذي يشاركها بطولته النجم عابد فهد، وفي العمل ستؤدي شخصية فتاة تُدعى أميرة، وهي تنتظر على أحر من الجمر انطباع الجمهور وتفاعلهم مع المسلسل، وقد أكدت أن المسلسل يجمع بين الدراما والكوميديا.

    ماغي بو غصن ومسلسل كوميدي جديد
    ممن التقيناهم أيضاً الفنان قيس الشيخ نجيب الذي قال إنه يُقاسم الفنانة ماغي بو غصن بطولة مسلسل 'جوليا' وهو مسلسل لايت كوميدي سيُعرض على شاشة الــLBC.

    كارلا حداد تتّجه إلى الرقص
    وأخيراً مع الإعلامية كارلا حداد التي طالبت جمهورها بانتظارها بعد رمضان حيث تعود ببرنامج فني راقص، وسيُعرض البرنامج على شاشة MTV.

     

     

     






    [25-04-2018 12:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع