الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الزعبوب يتأهل إلى بطولة العالم للملاكمة

    أحداث اليوم - اللجنة الاولمبية : تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة ، محمد الزعبوب ، اليوم الثلاثاء ، إلى الدور نصف النهائي ، من البطولة الآسيوية للناشئين والتي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب (بوينس آيرس ٢٠١٨) وبطولة العالم.



    وتمكن "الزعبوب" من الفوز في الدور ربع النهائي ضمن منافسات وزن ٥٢ كغم ، على لاعب منتخب أفغانستان ، محمد نعيمي ، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويضمن بالتالي تحقيق ميدالية في البطولة الآسيوية إلى جانب تأهله إلى بطولة العالم التي ستقام في شهر أغسطس / أب القادم وذلك بعد نجاحه في تحقيق انتصاره الثاني ضمن منافسات البطولة.



    وسيلتقي محمد الزعبوب يوم بعد غد الخميس في الدور نصف النهائي مع التايلاندي سوكيهيت سراوت الذي فاز بدوره على الإيراني علي موبين.



    بدوره لم يتمكن الملاكم ، بدر سمرين ، من تخطي عقبة التايلاندي بانون ، في الدور ربع النهائي لوزن ٦٤ كغم ويكتفي بتأهله إلى بطولة العالم.



    كما خرج اللاعب ، محمد التعمري (وزن ٨١ كغم) من الدور ربع النهائي وذلك بعد خسارته أمام الصيني هيلي ملاتي.



    يذكر أن الفائز من كل وزن يتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي ستقام في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال الفترة من السادس إلى الثامن عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول القادم.





    [24-04-2018 04:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع