الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "الكيا" و"الهونداي" تفتكان بالطلاب وسط صمت الحكومة

    أحداث اليوم - رداد القلاب - تتكرر مشاهد اختلاط دماء وكتب طلاب المدارس وحديد وجلود "باصات الكيا والهونداي " وتتكرر مشاهد فزع الأطفال وهلع ذويهم، عبر صور الخلويات او " فيديوهات "الهواة .

    حافلات "الموت " تفتك بطلاب واطفالنا عبر وسائط نقل غير مرخصة وغير مؤهلة احيانا بالسير على الطرقات ناهيك عن عدم تأهيل كثيير من سائقي تلك الحافلات مهنيا واخلاقيا ، للقيام بهذه المهمة النبيلة.

    الحكومة مع كل حادث تطلق تصريحات، حملات أمنية ، إجراء دراسات ، لا تخرج خارج استديوهات الاعلام الرسمي والخاص التي تستضيفهم ، ثم ما ان تهدأ الحدة لغاية حادث مروع آخر
    وبنفس الاطار توفيت طالبة مدرسة واصيب 7 أخريات من زميلاتها بحادث تدهور حافلة صغيرة "باص كيا " تنقل طالبات مدرسة في منطقة جاوا بالعاصمة عمان، في حادث مروع ومرعب ويتكرر هذا المشهد الاردني بامتياز .
    وكانت الحكومة ومعها مديرية الأمن العام حملة على باصات الكيا والهونداي تتضمن رفضهما التجاوز على القانون وأنهما لن تتهاون مع باصات تحمل (22) طفلاً رغم أن سعته لا تسمح بتحميل أكثر من 5 طلاب.

    تم تسجيل أعداد كبيرة من التجاوزات على القانون في هذا القطاع ، من قبل المواطنين فأصبحت مشاهد مسلسلات السرعة العالية والتجاوزات ، المخالفة السير اليومية مشهد عادي وعلى مسمع وبصر رجال القانون ودولة المؤسسات .

    'لا يُعقل تعطيل التعليمات والقوانين'، ثم يخرج علينا رئيس الحكومة ووزير الداخلية او مدير الامن العام ، ثم يقول "سنضرب بيد من حديد على كل من يتجاوز القانون "





    [24-04-2018 02:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع