الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    68 إصابة نتيجة 103 حادثا مختلفا

    أحداث اليوم - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (103) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(68) إصابة.

    في حين تم التعامل مع (385) حالة مرضية مختلفة.

    وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


    5 إصابات بانهيار جزء من قصارة سقف غرفة في عمان

    تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث انهيار جزء من قصارة سقف غرفة في منزل بمنطقة الهاشمي الشمالي /حي الزغاتيت, نتج عنة إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حمزة وحالتهم العامة متوسطة .

    4 إصابات حادث تصادم في الزرقاء

    تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الهاشمية ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

    4 إصابات بحادث تدهور في مادبا

    تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تدهور مركبة بمنطقة العامرية ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير ، وحالتهم العامة متوسطه.





    [24-04-2018 09:02 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع