الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المميز ينتصر للأصفر

    أحداث اليوم -

    انتصرت مجموعة ابو الحاج - تاكسي المميز لصالح التاكسي الاصفر، من خلال كسب القضية المرفوعة ضد تطبيق النقل الذكي "كريم"، مؤخرا.

    وقال المستثمر عيد ابو الحاج مالك التاكسي المميّز، إن القرار القضائي، كان لصالح التاكسي الاصفر قبل ان يكون لصالح التاكسي المميز، ولصالح قطاع النقل العام بشكل عام.

    وعين ابوالحاج 50 سائقا، ممن كانوا يعملون ضمن شركات النقل الذكية (كريم، اوبر).

    وقال ابو الحاج لـ"أحداث اليوم"، إنه معني بتوفير فرص عمل للشباب الأردني، ابناء المجتمع المحلي، ضمن شركة (المميزّ).

    وأضاف أنه وفرّ فرص العمل بعد أن كسب القضية ضد شركات النقل الذكية، مؤخرا، ويستمر بفتح خطوط جديدة للنقل العام على مستوى المملكة.

    من جهة أخرى، أكد النائب الأسبق والمحامي محمود الخرابشة أن الاستئناف المقدم من قبل شركة النقل العاملة على التطبيقات الذكية ' كريم' شكلي، ويهدف الى تعطيل سير العدالة.

    ورد الخرابشة، محامي شركة النقل المتميزّ مجموعة ابوالحاج، على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام شركة النقل عبر التطبيقات الذكية 'كريم' بالتقدم بالاستئناف على قرار وقف عملها الصادر من محكمة غرب عمان.

    وقال الخرابشة أن الاستئناف لا أثر ولا اعتبار له قانونا حيث ان القرار الصادر بوقف عمل تطبيق كريم جاء متوافقا ومنسجما مع أحكام القانون و مع وقائع الدعوى و الطلب المستعجل.

    وأضاف أن الجهة الوحيدة المخولة بترخيص هذه الشركات هي هيئة تنظيم قطاع النقل العام، وهي ذاتها التي أصدرت كتابا رسميا الى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بوقف عمل تلك التطبيقات ، بموجب القرار القضائي الصادر عن محكمة غرب عمان.

    ولفت الخرابشة الى أن الكتاب المتداول لا قيمة له وهو عبارة عن مشروحات، والهدف من نشره عبر مواقع التواصل هو مجرد حرب اعلامية من قبل الشركات المحكوم عليها، هدفها زعزعة ثقة المواطن بقضائنا العادل النزيه.





    [23-04-2018 09:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع