الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "متحف السيارات الملكي يقيم فعالية "يوم اليتيم "

    أحداث اليوم - أقام متحف السيارات الملكي فعالية خاصة يوم السبت الموافق 21 ابريل 2018، في "يوم اليتيم العالمي"، وذلك في مقر المتحف.

    وقد تضمن اليوم الخاص العديد من الفعاليات التي شملت إقامة ورشة عمل ومسابقات مختلفة وجولة في مجموعة من السيارات بمشاركة ٥٠ طالباً من الأيتام الذين حضروا إلى المتحف، والذين بدورهم أبدوا سعادتهم بالنشاطات المختلفة وخاصة أثناء الجولة في السيارات الملكية.

    ويأتي احتفال متحف السيارات الملكي بيوم اليتيم العالمي استكمالا لرسالته التي يتبناها اجتماعيا وثقافيا، وتعزيزاً لدور المتحف الفعال تجاه المجتمع المحلي ومناسباته المختلفة، والذي يهدف إلى دمج فئات المجتمع كافة، ومنها "الأيتام" الذين يعتبرون شريحة هامة من المجتمع.

    يذكر أن متحف السيارات يمثل معلما حضاريا هاما، يجسد من خلال مقتنياته فترة هامة من تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، خلال فترة حكم جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، واستكمالا للحداثة والتطور خلال فترة حكم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين. ويفتح المتحف أبوابه للزوار يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء، ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الأسبوعية للمتحف.





    [21-04-2018 12:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع