الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    الحكومة تدعو لتسديد ضريبة دخل 2017

    أحداث اليوم - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الى ضرورة تسديد ضريبة الدخل التي تم اعلانها في الاقرارات التي تم تقديمها خلال العام الحالي عن عام 2017 قبل انتهاء الفترة القانونية في 30 نيسان القادم .

    ودعت المكلفين الذين لم يقوموا حتى الان بتقديم اقراراتهم عن عام 2017 المبادرة لتقديمها تجنبا لتعرضهم للغرامات حيث أن التأخر في تقديم إقرار ضريبة الدخل عن الموعد القانوني الذي ينتهي في 30 نيسان الحالي، سيعرض المكلف إلى غرامة تتراوح بين 100 دينار إلى 500 دينار بالإضافة إلى تعرضه للتقدير الأولي والإداري.

    ودعت الدائرة المكلفين إلى ضرورة تقديم إقراراتهم خلال الأيام المتبقية من الشهر الحالي وعدم تأخير تسليم الإقرارات إلى نهاية الشهر توفيرا عليهم في الوقت والجهد.

    كما طلبت الدائرة المكلفين مراعاة أن يتم تعبئة إقراراتهم بالمعلومات الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الواقعي والحقيقي الذي يعبر عن أنشطة أعمالهم الحقيقية خلال العام 2017.

    ونبهت الدائرة إلى أن التأخر في دفع المبالغ المترتبة على المكلف بما فيها المعلنة في الإقرار الضريبي عن الموعد القانوني سيرتب غرامة بواقع 4 بالألف عن كل أسبوع تأخير أو أي جزء منه.





    [18-04-2018 09:59 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع