الرئيسية احداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    بيطلعلوا Y7 Prime 2018 بيطلعلوا

    أحداث اليوم - موسيقى وفن، مؤثرين ومشاهير، هذا هو الحال مع شركة التقنية المختصة Huawei، وانطلاقا من اهتمامها بالمواهب الأردنية وضرورة دعمها، وتركيزها على كل ما يهم زبائنها وتفضيلاتهم، تنوع Huawei تعاقداتها في كافة المجالات والتي تأتي نتاج حملات الترويج والتسويق لمنتجاتها الجديدة في الأسواق، حيث تنتهج التخصيص في التعاقد، لكل دولة ولكل منطقة نمط معين، وحتى على الصعيد العالمي، ولا يأتي أحدها على حساب الآخر، فتعاونت الشركة رياضيا مع اللاعب الأرجنتيني "ميسي" بجانب العديد من مشاهير الفن، والموضة وغيرها من القطاعات..


    ومحليا، تعاقدت الشركة مؤخرا مع الفنان الأردني "حسين السلمان" وأضفت صبغتها من جديد على الموسيقى، وضمت معجبي الفنان إلى القائمة الطويلة من متابعيها حول العالم. وبالتزامن مع إطلاق Y7 Prime 2018 يأتي التعاون الجديد ليبرز أهم مواصفات الجهاز الذي لاقى إعجابا كبيرا في الوسط الشبابي الذي يبحث دائما عما يلبي شغفه، من أنشطة وأجهزة، وحتى متابعة المشاهير.


    وقال "السلمان" بعد تجربته لجهاز2018 Y7 Prime:" تصميم الجهاز يوحي بالفخامة التي يخفي تحتها أداءه الكبير، فلا أجد أية مشكلة في التصوير والسيلفي، فكل ما علي فعله هو أن أحدد اللقطة وأترك الباقي على Y7 Prime 2018، لأحصل على ما أريد دون تعديل مني أو تدخل".


    ويتمتع Y7 Prime 2018 بالعديد من المزايا التي أهلته لأن يكون الجهاز الأفضل للشباب وبغض النظر عن سعره الذي لا يضاهى، يقدم الجهاز تجربة مشاهدة مميزة، بتقنية FullView التي وسمت بها Huawei الشاشة فائقة الوضوح بـ5.99 إنش، فيمكنهم مثلا مشاهدة مبارياتهم المفضلة بوضوح ومن حافة الشاشة إلى حافتها. ولا تنتهي مواصفات Y7 Prime 2018 عن تقديم نمط استخدام مثالي يتماشى مع ما يحتاجه زبائن Huawei وهي النقطة الرئيسية التي تنطلق منها الشركة في كل ما تقدمه من منتجات.





    [11-04-2018 11:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع