الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخبنا يواجه الصين وديا في شهر رمضان

    أحداث اليوم - أنهى الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات استضافة المنتخب القبرصي، في عمان، لمواجهة النشامى ودياً في 20 ايار المقبل، ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا 2019.

    واستقر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة جمال أبو عابد، على استثمار فترة التوقف التي تسبق مونديال روسيا 2018، من خلال مواجهة قبرص، قبل التوجه إلى الصين لمواجهة أصحاب الأرض في 26 الشهر ذاته، في اختبار ودي قوي آخر.

    ورغم إقامة المباراتين خلال شهر رمضان المبارك، إلا أن الجهاز الفني للنشامى بالتنسيق مع الدائرة الفنية للاتحاد، فضل استثمار كافة الفترات المتاحة حتى موعد انطلاق النهائيات الآسيوية، لرفع مستوى جاهزية النشامى، من خلال إقامة مباريات ودية قوية تحقق الإضافة المرجوة، وترفع مستوى الجاهزية للحدث القاري الأبرز.

    وأكد أبو عابد في تصريحات صحفية، أن مواجهة قبرص تشكل امتداداً لسلسلة المباريات الودية التي خاضها النشامى مع المنتخبات الأوروبية التي تتميز بالقوة البدنية والانضباط التكتيكي، مما ينعكس بشكل إيجابي على جاهزية المنتخب الوطني خلال النهائيات الآسيوية.

    وأضاف: "انتهينا من مرحلة التصفيات والتي لم تكن بمستوى الطموح، ودخلنا مرحلة جديدة من التحضير منذ بداية العام الحالي 2018 عبر مواجهات إعدادية قوية أمام فنلندا والدنمارك، ونتطلع لبرنامج يليق بالطموحات من خلال لقاء قبرص والصين إلى جانب كرواتيا وألبانيا، مروراً بالعديد من المباريات القوية مع نخبة المنتخبات في آسيا وأوروبا وغيرها من الفرق القوية خلال المرحلة القادمة".

    بدوره، أكد مدير المنتخب أسامة طلال أن لقاء قبرص سيقام عند الـ 11 مساءً على استاد الملك عبدالله الثاني في الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك، في حين ما تزال المفاوضات قائمة مع الصين لتأخير موعد المواجهة مع النشامى لوقت كاف بعد الغروب، خاصة وأن الاتحاد الصيني وضع موعداً مبدئياً للمباراة بحيث تقام عند أذان المغرب.(كورة





    [10-04-2018 02:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع