الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    رجل يعثر على تمساح طوله 11 قدما في منزله!

    أحداث اليوم - عثر رجل على تمساح طوله 11 قدما، داخل حوض السباحة الخاص في منزله، بـ”ساراسوتا”، غرب ولاية فلوريدا الأمريكية.

    وذكرت الشرطة الأمريكية في تقرير نشره موقع “ديلي ميرور”، أنها تلقت اتصالا من أحد المواطنين، في حالة ذعر يخبرهم بأنه عثر على تمساح ضخم في منزله.

    وأضافت الشرطة أن إخراج التمساح الضخم، من حوض السباحة؛ جاء بعد معركة كبيرة، حاول فيها المختصون الإمساك بهذا الزاحف العملاق.

    ونشر مكتب “ساراسوتا كاونتي”، صورة التمساح على مواقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، مع هاشتاق بعنوان: “فقط في فلوريدا”، وتوالت آلاف المشاركات، من المتابعين الذين عبروا عن دهشتهم، من عثور شخص ما، على تمساح يبلغ حجمه ضعف حجم الإنسان البالغ، داخل منزله.

    وتم استدعاء صياد تماسيح محترف، استخدام معدات متخصصة، ورغم ذلك أظهر مقطع فيديو نشرته الشرطة، أن التمساح كان له رأي آخر في عملية الخروج، وعلى ما يبدو كان يفضل البقاء في حوض السباحة.

    ويقدر عدد التماسيح في فلوريدا وحدها، بـ1.3 مليون تمساح، وتعد الفترات الأكثر خطورة لها، من أبريل إلى يونيو، وهي فترة التزاوج الخاصة بالزواحف الضخمة، ويحذر الخبراء من أن هذه الحيوانات، يجب أن تترك وحدها عند رصدها، مع تجنب الاقتراب منها.







    [02-04-2018 02:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع