الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "العمل الإسلامي" في ذكرى "الكرامة": المقاومة طريق نيل الحقوق

    أحداث اليوم -

    اعتبر حزب جبهة العمل الإسلامي أن ما تحقق من نصر في معركة الكرامة يؤكد على أن الطريق الأوحد والأقصر لنيل الحقوق "وتأديب العدو المتغطرس و يكبح شهية العدو الاستيطانية وسعيه المتواصل لابتلاع المزيد من الأراضي العربية"، هو طريق المقاومة والجهاد.

    واستذكر الحزب في تصريح صادر عنه في ذكرى معركة الكرامة البطولات التي سطرها الجيش العربي " واستطاع من خلالها أن يدمر أسطورة الجيش الصهيوني الذي كان يوصف بأنه الأسطورة التي لا تقهر"، كما استذكر "البطولات العظيمة التي صنعتنها إرادة هذا الجيش عندما سجل انتصاراً زاهراً سجله التاريخ المعاصر ضد هذا العدو الغاصب" .

    وأشار الحزب إلى أن ذكرى معركة الكرامة تأتي هذا العام في ظل ما وصفه بـ" الظروف العصيبة والصعبة التي يتم فيها استهداف هذا الوطن الخيّر من خلال مشاريع تصفوية لقضية فلسطين، وما يسمى "بصفقة القرن"، معتبراً ان الأردن سيكون من أكثر الأطراف تضرراً منها.

    وأضاف الحزب " في هذه المناسبة فإننا نرسل تحية ملؤها الفخار والاعتزاز لجيشنا العربي الذي قدم قوافل الشهداء انتصاراً لقضية الأمة في فلسطين، كما نترحم على هؤلاء الشهداء الذين قضوا نحبهم في سبيل الله ومن أجل المحافظة على الأوطان، و نشد على أيدي رفاقهم في السلاح الذين يحرسون حدود هذا الوطن الغالي بدمائهم وأرواحهم وإخوانهم في المقاومة البطلة، وكل التحية لكل حر أردني من أبناء الوطن الذين يؤمنون بحتمية النصر والتحرير".

    وفيما يلي نص التصريح :
    تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي بمناسبة ذكرى معركة الكرامة

    يستذكر الأردنيون في الواحد والعشرين من آذار من كل عام ذكرى عزيزة على نفوسنا وهي ذكرى معركة الكرامة الماجدة، تلك المعركة التي حطم فيها جيشنا العربي الباسل أسطورة ما يسمى بالجيش الذي لا يقهر، كما نستذكر البطولات العظيمة التي صنعتنها إرادة هذا الجيش عندما سجل انتصاراً زاهراً سجله التاريخ المعاصر ضد هذا العدو الغاصب .

    وتأتي هذه الذكرى في ظل ظروف عصيبة وصعبة يتم فيها استهداف هذا الوطن الخيّر من خلال مشاريع تصفوية لقضية فلسطين، وما يسمى "بصفقة القرن" والتي سيكون بلدنا الحبيب من أكثر الأطراف تضرراً منها .

    ويؤكد الحزب على أن الطريق الأوحد والأقصر لنيل الحقوق وتأديب العدو المتغطرس -هو طريق المقاومة والجهاد- الأمر الذي يكبح شهية العدو الاستيطانية وسعيه المتواصل لابتلاع المزيد من الأراضي العربية .

    وبهده المناسبة فإننا نرسل تحية ملؤها الفخار والاعتزاز لجيشنا العربي الذي قدم قوافل الشهداء انتصاراً لقضية الأمة في فلسطين .

    إننا إذ نترحم على هؤلاء الشهداء الذين قضوا نحبهم في سبيل الله ومن أجل المحافظة على الأوطان، فإننا نشد على أيدي رفاقهم في السلاح الذين يحرسون حدود هذا الوطن الغالي بدمائهم وأرواحهم وإخوانهم في المقاومة البطلة، وكل التحية لكل حر أردني من أبناء الوطن الذين يؤمنون بحتمية النصر والتحرير .





    [19-03-2018 05:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع