الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    استح: "حزب العمل" الصهيوني يقيم فعالية سياسية بالأردن

    أحداث اليوم -

    دانت حملة "استحِ" لمقاطعة المنتجات الصهيونية مظاهر التمادي في التطبيع مع الاحتلال ، مشيرة إلى اعلان حزب العمل الصهيوني اقامة ورشة عمل في العاصمة الاردنية عمان في الفترة (4- 7) نيسان القادم، اضافة إلى جولة في البترا، ووادي حماد.

    واستهجنت الحملة في بيان صحفي منع الأجهزة الأمنية فعليات وطنية أردنية وسماحها بمثل هذه الفعالية، مشددة على استهجانها ورفضها مثل هذه الفعالية من حيث المبدأ.

    ودعت الحملة كافة الشخصيات والقوى والجهات الوطنية للتحرك ضد هذه الفعالية الحزبية الصهيونية في الأردن، وضد كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

    وتاليا نصّ البيان:

    فعالية سياسية لـ"حزب العمل" الصهيوني في الأردن

    تدين حملة استحِ لمقاطعة المنتجات الصهيونية السماح بهذا التمادي التطبيعي في الأردن، فحزب العمل الصهيوني يُعلن عن ورشة عمل في عمان بين 4-7 نيسان المقبل، وعن جولة في البتراء، ووادي حماد، كأنه يعلن عنها في الكيان الصهيوني! ومن المستهجن جداً أن تُمنع فعاليات وطنية أردنية من قبل الأجهزة الأمنية، وأن يسمح بمثل هذه الفعالية، ومن المستهجن أن يسمح بمثل هذه الفعالية من حيث المبدأ، فيما يتمادى الكيان الصهيوني بعدوانه اليومي على المقدسات في القدس، ويمضي في تهويد الأرض وقتل الشعب، ومن المستهجن أن تترافق مثل هذه الفعاليات التطبيعية مع الإعلان عن عودة السفير والسفارة الصهيونيتين في عمان للعمل "بشكلٍ طبيعي"! وإذا كنا نرفض الاعتراف بالكيان الصهيوني من حيث المبدأ، ولا نقبل بأي علاقة معه تحت أي غطاء، فإن ما سبق يجعل التطبيع أكثر وقاحةً وأكثر استهتاراً بمشاعر الناس يا نظام أردني... وعليه ندعو كل الشخصيات والقوى والجهات الوطنية للتحرك ضد هذه الفعالية الحزبية الصهيونية في الأردن، وضد كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

    حملة استحِ لمقاطعة المنتجات الصهيونية





    [19-03-2018 04:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع