الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    JTI الأردن تحتفل بافتتاح مكاتبها الجديدة في فندق رويال عمان - صور وفيديو

    أحداث اليوم -

    برعاية معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين السيد "يعرب القضاة"، وحضور سعادة الوزير المفوض الياباني في الأردن السيد "ماساشيرو تادا" وحشد من الحضور الكريم وممثلي وسائل الإعلام المحلية، افتتحت شركة JTI الأردن مكاتبها الجديدة في فندق رويال – عمان، وذلك خلال حفل أقيم يوم الأحد الموافق 18 مارس 2018.
    وقد تخلل الحفل العديد من الفعاليات، وألقى كل من عطوفة امين العام لوزارة الصناعة والتجارة والتموين السيد "يوسف الشمالي"، وسعادة السيد " ماساشيرو تادا" كلمات أشادوا خلالها بشركة JTI، والنمو الكبير الذي شهدته أعمال الشركة، ولدورها في تشغيل عدد كبير من العمالة، بما يقارب 230 موظفا غالبيتهم من الأردنيين. وقد رحب السيد "داني طوق" المدير العام نائب الرئيس الاقليمي لشركة JTI بالحضور الكريم، وتقدم خلال كلمته بالشكر لعطوفة الامين العام, مندوب معالي الوزير، وسعادة الوزير المفوض الياباني لحضورهم ودعمهم لهذا الحفل، كما تقدم بالشكر من الحضور وموظفي JTI الذين بحسب السيد "داني" كانوا دعامة أساسية لنمو وتتطور الشركة. وأضاف:" نجتمع هنا اليوم لنسلط الضوء على المسيرة المستمرة التي تقودها شركتنا في المملكة، اليوم نفتتح مكاتبنا الجديدة – في خطوة قد يراها البعض صغيرة، إلا أننا نعتبرها نقطة تحول – وفصل جديد نخطه اليوم في كتاب JTI في الأردن. مسيرتنا بالأردن بدأت عام 1999، ومنذ ذلك الحين نمت أعمالنا بشكل ملحوظ في المملكة، ركزنا خلالها على أن نقدم للمستهلكين منتجات عالية الجودة وأن نطور منتجاتنا لكي نلبي حاجة المستهلك ونلاقي ذوقه. JTI تترجم أهميتها بالسوق الأردني من خلال إستثماراتها المستمرة عبر السنين، وعبر متابعة الجودة وتحقيق الانتشار الذي نطمح إليه".
    يذكر أن شركة JTI قد قامت مؤخرا بتوسيع المصنع والإعلان عن بدء العمل بالتقنیة الأحدث والأكبر للطاقة الشمسية في المصنع، والتي ستوفر ما يعادل 300 طن من ثاني أكسيد الكربون.، وهو ما أشار إليه السيد "داني" أيضا خلال كلمته في حفل الافتتاح.

     

     

     





    [19-03-2018 01:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل