الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ميس حمدان بدوية في مسلسل أردني

    أحداث اليوم - تخوض الفنانة الأردنية ميس حمدان أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الأردنية عبر مسلسل يحمل عنوان «نوف» من تأليف سارة سوار الدهب وإخراج رولا حجة ومن إنتاج عصام حجي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين، منهم عبير عيسى ومحمد العبادي وجولييت عواد وجميل براهمة ومحمد المجالي وعلا مضاعين وعبدالكريم الجراح ورانيا فهد ومحمد الضمور وشاكر جابر ومنيا وسام البريحي وماجد الزواهرة ورفعت النجار ومنذر مصطفى ورناد ثلجي وزيد مصطفى.

    عن هذه التجربة، تقول ميس لـ «الحياة»: «»نوف» هو اسم الشخصية التي أجسدها ضمن المسلسل الذي يدور في إطار بدوي، لذلك يتم تصويره في منطقة جرش الأثرية بالأردن. كما أن أحداث العمل تمزج بين التشويق والإثارة والرومانسية في الوقت ذاته، إذ تتمحور حول شخصية «نوف» التي يقتل والدها ووالدتها بعد ولادتها، وتتعرض للخطف من قبل شيخ قبيلة، لتتوالى الأحداث والمفاجآت مع تصاعد الدراما. ومن المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل». وتضيف: «ليست تجربتي الأولى في الدراما الأردنية، بل قدمت من قبل مسلسل «شيء من الماضي» من إخراج حسام حجاوي وسيناريو وحوار رولا الحجة، وانتهيت من تصويره أواخر العام الماضي، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته ياسر المصري وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم».

    وتفسر اتجاهها إلى الدراما الأردنية نزولاً عند رغبة الجمهور الأردني، خصوصاً وأنها تحرص على دعم دراما بلدها وتفتخر بالعمل فيها، كما أنها تهتم بالتواجد أيضاً في الدراما الخليجية، موضحة أنها تستغل قدرتها على الحديث بأكثر من لهجة عربية، وتجيد التمثيل بها، ووجدت أن المشاركة في الأعمال الدرامية الخليجية تزيد من جماهيريتها، إذ إنها تخلق جمهوراً جديداً في كل أنحاء العالم العربي، ما أضاف لها الكثير على المستوى المهني.

    وعن تأثير ذلك في وجودها في الدراما المصرية أشارت إلى أنها لا يمكن أن تبتعد عن المشاركة في الدراما المصرية التي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وتحاول ان توازن بينها وبين الدراما العربية، ملمحة إلى أنها ستغيب في رمضان هذا العام عن التواجد في الدراما المصرية نظراً لانشغالها بتصوير مسلسل «نوف»، والذي يتطلب منها التواجد في الأردن لفترة تتجاوز الأشهر الثلاثة، ومن الصعب أن تصور مسلسلين أحدهما يتم في مصر والآخر في الأردن، لذا اعتذرت عن المسلسلات المصرية التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية.

    وعن مشاريعها، تقول: «هناك فكرة جديدة معروضة حالياً لمشروع برنامج تلفزيوني يجمع بيني وبين شقيقاتي مي سليم ودانا حمدان مرة أخرى، بعدما قدمنا معاً من قبل برنامج « Sisters Soup» وحقق نجاحاً ضخماً وقت عرضه. ومنذ تقديم هذا البرنامج وهناك مشاريع فنية تعرض علينا لنكرر تجربة ظهورنا معاً، سواء في مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي أو برنامج جديد، لكننا كنا نعتذر عنها لأسباب مختلفة، على رأسها أن توقيت البدء في المشروع لم يكن يتناسب مع توقيتنا، خصوصاً مع انشغال كل منا بأعمال أخرى، وأتمنى أن يكتمل هذا المشروع ويدخل في مراحله النهائية، لأنني على المستوى الشخصي أسعد بالعمل مع شقيقاتي مي ودانا، وأشعر معهما بالاطمئنان والراحة النفسية.

    وتوضح أن ثمة مشاريع سينمائية معروضة عليها أيضاً، لكنها حتى الآن لم تحسم قرارها في أي منها، وتنتظر الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد، وبعدها تبدأ في التفكير بخطوتها المقبلة، ملمحة إلى أنها تدقق في كل خطوة جديدة، حرصاً منها على الحفاظ على ثقة الجمهور التي اكتسبتها خلال الأعوام الماضية، والمشاركة في أعمال فنية تضيف لمشوارها، خصوصاً أنها ترفض فكرة العمل لمجرد التواجد الفني والاستمرار على الساحة، بل أنها تفضل الغياب لفترة والعودة بعمل فني مميز ودور قوي يحفر في أذهان الجمهور. (الحياة)





    [18-03-2018 11:07 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع