الرئيسية احداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "شليتو المواطن" يا حكومة
    ارشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - غرد ناشطون عبر وسم "شليتو المواطن"، على موقع تويتر، احتجاجا على سياسية حكومة هاني الملقي الاقتصادية، واعتمادها على جيب المواطن.

    وقال الناشطون عبر الوسم "#شليتو_المواطن" الذي تصدر قائمة الاكثر تداولا في الأردن، إن "الحكومة لم تكتفي برفع الدعم عن الخبز بل الحقته بقرارات رفع على المواد الاساسية".

    فيما قال عمر الدهامشة "توقف في حركة بيع الاراضي، جمعية مستثمري قطاع الاسكان تهدد بنقل استثماراتها خارج الاردن، بسبب الشلل في حركة بيع الشقق والعقارات، *أصحاب محلات الملابس (حتى البالة) يشكون توقف الحركة الشرائية، أصحاب المطاعم يشكون قله البيع مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي".

    فيما قالت النائطة سوزان "كنت دايما بسمع انه اعظم انواع الشلل هو الشلل الرباعي لكن على دوركم اصبح الشلل ياخذ اطراف كثيره تجاوزت كل المعايير و المقاييس المتعارف عليها".

    فيما غردت الناشطة دهمة الحجايا عبر الوسم قائلة: "مجرد حلم.. الحكومة تدرس موضوع حل الهيئات المستقلة ودمجها بالوزارات مما يوفر أكثر من مليار ونصف لخزينة الدولة ويعطل قرارات رفع الضريبة والخبز، ولكن القرار يواجه معارضة من قبل المتنفذين في جسد الدولة وعددهم لا يتجاوز 300 شخص".

     

     





    [13-03-2018 08:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع