الرئيسية احداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    قورشة: اصوات نشاز تحاول زرع الفتنة
    قورشة

    أحداث اليوم -

    قال الداعية الاسلامي الدكتور امجد قورشة إنه فؤجى باصوات نشاز تحاول زرع الفتنة وتدعو إلى الفرقة من خلال الافتراء وقطع كلامي من سياقه بخصوص مساق علمي أدرسه في الجامعة الأردنية.

    وأضاف قورشة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أنه يدرس مساق مقارنة الأديان والذي يتضمن الحديث عن تاريخ بني إسرائيل وافترائهم على الله تعالى ورسله وانبيائه عليهم السلام، بحكم كونه متخصصا في العقيدة ومقارنة الأديان.

    وأوضح أنه قام في سنوات عديدة سابقة باستضافة بعض الرموز الدينية من الإخوة القساوسة وبعض المتخصصين في علم اللاهوت المسيحي لإعطاء محاضرات لطلبة كلية الشريعة، وذلك تأكيدا على الخلق القرآني الذي يدعو لفتح باب الحوار مع الآخر ويدعو إلى مجادلة أهل الكتاب بالتي هي أحسن.

    وبين قورشة انه يربأ بنفسه من تلك التهم والافتراءات التي وجهت إلي فإنني أتمسك بحقي القانوني في مقاضاة أؤلئك الذين نسبوا إلي أقوالا لم اقلها وافتروا علي كذبا وزورا .

    ونشر قورشة جزءا من محاضرة له داخل احدى محاضرات كلية الشريعة بالجامعة الاردنية، حول موضوع القارنة بين الاديان السماوية، تتمة قراءة نصية من التوراه - سفر التكوين، واثارت المحاضرة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .





    [13-03-2018 08:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
عاجل